أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: اللاعبون يشعرون بخيبة أمل بعد التعادل

الأحد، 20 أكتوبر 2019 08:50 م
مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: اللاعبون يشعرون بخيبة أمل بعد التعادل سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جانر سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، أن لاعبو فريقه يشهرون بخيبة امل كبيرة جراء التعادل الذى سقط فيه الفريق ضد ليفربول في الدوري الانجليزي.

وتعادل فريق مانشستر يونايتد امام نظيره ليفربول بنتيجة 1-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير خلال تصريحاته بعد المباراة: " "لن أقول بأننا نشعر بـ الإحباط ، لأنك ستهتم أكثر بتنفيذ الخطة وجهود اللاعبين. اليوم ، يشعر اللاعبون بخيبة أمل ، لقد كانوا ممتازين."

أضاف: " "يمكنك أن ترى الحالة البدنية ، لقد بدأنا في التحسن ، اللاعبين يشعرون بخيبة أمل في غرفة خلع الملابس ، وهي علامة جيدة ، فهم لا يشعرون بسعادة غامرة بنقطة ضد ليفربول".

وتابع:" ليفربول فريق جيد ، لكنهم لم يحظوا بفرص كبيرة ، كان من المفترض أن نقوم بما قمنا به كثيرًا ، هذه الأشياء ضد الفرق الجيدة كلفتك، وهذا كلفنا نقطتين اليوم".

وبعد تعادل اليوم يصل ليفربول للنقطة 25 متربعا على عرش الدوري الإنجليزي بدون هزيمة حتى الآن، فى المقابل احتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة