خالد صلاح

"نسيوه وقفلوا المدرسة".. مدرسة العجيزى الابتدائية بالغربية تغلق أبوابها وبداخلها تلميذ.. الأهالى يبلغون الشرطة بعد سماع صراخ الطالب.. والمحافظ يقرر استبعاد مديرة المدرسة والتحقيق مع المشرف العام

الأحد، 20 أكتوبر 2019 06:00 م
"نسيوه وقفلوا المدرسة".. مدرسة العجيزى الابتدائية بالغربية تغلق أبوابها وبداخلها تلميذ.. الأهالى يبلغون الشرطة بعد سماع صراخ الطالب.. والمحافظ يقرر استبعاد مديرة المدرسة والتحقيق مع المشرف العام التلميذ وراء الباب الحديدي داخل المدرسة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات قليلة من واقعة غلق مدرسة غرب تيرة التابعة لإدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ على التلميذة هيام عصام أحمد، واحتجازها لعدة ساعات بعدما صعدت إلى الفصل للبحث عن كتابها، تكررت الواقعة بمحافظة الغربية، حيث شهدت مدرسة العجيزى بمدينة طنطا بالفترة المسائية، نسيان التلميذ على كمال بالصف الثانى الابتدائى داخل المدرسة.

 

بدأت الواقعة بحالة من الرعب وصراخ شديد لدى التلميذ على كمال، بمدرسة العجيزى بمدينة طنطا بالفترة المسائية، بعد غلق الباب الحديدى بالمبنى عليه بمفرده وانصرف جميع العاملين والإدارة دون أن يراه احد من أصدقائه الطلاب أوالمشرفين الذين من دورهم التأكد من عدم وجود طلاب داخل المدرسة قبل غلقها .

 

وفور صراخ التلميذ من البوابة الحديدية استشعر اهالى المنطقة بالصراخ وتوجهو مسرعين وتفاجئو بالتلميذ وراء البوابة الحديدية فى حالة هستيرية بعدما تركوه بمفرده داخل المدرسة واغلقوا عليه الأبواب، فقفز أحد جيران المدرسة وقام بالاتصال بشرطة النجده خوفا من ان يقوم بكسر البوابة ويقع تحت مسئولية قانونية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقيادات مديرية التربية والتعليم برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة، وتبين ان التلميذ يدعى " على كمال " بالصف الثانى الابتدائى وتم استداعاء مديرة المدرسة والعاملين للبدء بالتحقيق فى الواقعة.

 

ومن جانبة صرح للمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية فى تصريح خاص ل " اليوم السابع " أن الطالب كان يبحث عن شقيقته ولم يشاهده أحد من العمال أو الإداريين بالمدرسة وتم غلق الباب الحديدى بالمدرسة لمدة لا تتجاوز نصف ساعه ثم تم فتحه للطالب مرة أخرى، مضيفا أنه على الفور ذهب إلى المدرسة محل الواقعه وتم التحقيق فيها .

 

وبالعرض على اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قرر استبعاد مديرة مدرسة العجيزى للتعليم الأساسى بطنطا، والتحقيق مع المشرف العام، إثر إغلاق المدرسة على تلميذ بالصف الثانى الابتدائى خلال بحثه عن أخته التلميذة بنفس المدرسة .

 

وأضاف " محافظ الغربية " أن حياة الطلاب والتلاميذ والحفاظ عليهم من أهم واجباتهم، مشيرا أنه لن يسمح بتلك الإهمال داخل مدارس الغربية، موجها وكيل الوزارة بضرورة شن حملات مراقبة على المدارس ونشر كافة التعليمات الخاصة بأمن وسلامة الطلاب، وكذا توفير كافة الاحتياطات الأمنية والسلامة بالمدارس .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة