خالد صلاح

محمد جمعة ينضم إلى فريق عمل فيلم "حضور وانصراف"

الأحد، 20 أكتوبر 2019 03:00 ص
محمد جمعة ينضم إلى فريق عمل فيلم "حضور وانصراف" محمد جمعة
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الفنان محمد جمعة إلى فريق عمل فيلم "حضور وانصراف" الذى يشارك فى بطولته مع مجموعة من الفنانين، ويجسد أحد الأدوار المهمة ضمن أحداثه التى تدور فى إطار الكوميديا الخفيفة وتقدمه بشكل جديد عن اعماله السابقة حيث صور عدد من مشاهده فى العمل، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع".

فيلم "حضور وانصراف" تدور أحداثه فى إطار كوميدى ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومن إنتاج شركة سينرجى وتم تصوير عدد من مشاهده مؤخرا.

يذكر أن آخر أعمال محمد جمعة السينمائية فيلم "الممر" تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه؛ بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، كضيوف شرف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة