أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يخطط لتحصين سترلينج بأعلى أجر أسبوعي فى إنجلترا

الأحد، 20 أكتوبر 2019 03:58 م
مانشستر سيتي يخطط لتحصين سترلينج بأعلى أجر أسبوعي فى إنجلترا سترلينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقد رحيم سترلينج جناح الفريق من أجل البقاء داخل ملعب "الاتحاد" وتحصينه من إغراءات ريال مدريد الإسبانى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن مانشستر سيتي ينوى تمديد عقد رحيم سترلينج المنتهى فى يونيو 2023 خلال الفترة المقبلة، مع منحه راتبا أسبوعيا يصل إلى 450 ألف جنيه إسترلينى، وهو أعلى راتب بين نجوم الدورى الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيبدأ التحرك فى تحسين عقد رحيم سترلينج بسبب رغبة ريال مدريد القوية فى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجدد مانشستر سيتي عقد سترلينج فى نوفمبر الماضى حتى 2023 مقابل 300 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، لكن النادى يخشى عليه من الرحيل إلى ريال مدريد، لذا سيحسن عقده للمرة الثانية خلال الفترة المقبلة.

ويعد سترلينج حاليا ثانى أعلى لاعب في مانشستر سيتي من حيث الراتب خلف البلجيكي كيفين دي بروين، الذى يتقاضى 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع الواحد.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد رصد 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رحيم سترلينج، لكن مانشستر سيتي يعلم بتلك الخطوة لذلك سوف يمدد عقد نجم ليفربول السابق قريبا.

وأضافت أن سترلينج يرغب في اللعب بصفوف ريال مدريد في المستقبل لكن مانشستر سيتي سوف يسعى للحفاظ عليه بقوة من رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجى، فى بناء فريق أحلام جديد فى السنوات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة