خالد صلاح

ضبط المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الأثار بالشرقية

الأحد، 20 أكتوبر 2019 12:24 م
 ضبط المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الأثار بالشرقية اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على المتهمين بالتخلص من جثة عامل بعد وفاته أثناء التنقيب عن الأثار سويا، بدائرة قسم الصالحية الجديدة، وتم إحالة المتهمين إلى نيابة الصالحية الجديدة، للتحقيق معهم برئاسة أحمد عبد الخالق، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الخفاجي، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور على جثة لشخص فى بداية العقد السادس بدائرة الصالحية الجديدة، وتبين أن الجثة للمدعو" سعيد م" مقيم حسن صالح دائرة قسم ثانى الزقازيق.

تبين من التحريات التى قام بها ضباط مباحث الصالحية الجديدة، برئاسة الرائد شادى الكفراوى رئيس المباحث، وبإشراف العميد محمد الشعراوي، رئيس مباحث المديرية، أثناء قيام المجنى عليه بالتنقيب عن الأثار مع 4 أخرين بدائرة الصالحية الجديدة، توفى أثر إنهيار الحفرة عليه، فقام الأخرين بنقل الجثة والتخلص منها خوفا من افتضاح أمرهم.

وتمكن ضباط فرع الشرق برئاسة العقيد محمد أيوب، وكيل الفرع، بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر، من ضبط المتهمين الأربعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة