صور.. "طب بنها" تنظم أول مشاركة مجتمعية لدعم بناء المستشفى الجامعى الجديد

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:12 م
صور.. "طب بنها" تنظم أول مشاركة مجتمعية لدعم بناء المستشفى الجامعى الجديد طب بنها تنظم أول مشاركة مجتمعية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة راندا مصطفى وكيل كلية الطب بجامعة بنها، وبرعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى القاضى عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أول اجتماع لشركاء المجتمع 2020 للعام الأكاديمى 2019/2020.

حضر الاجتماع الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، ومستشار مجلس النواب الدكتور سيد الفيومى، والدكتور عبد الرحيم شولح، والسادة وكلاء كلية الطب، وعدد من ممثلى مختلف طوائف المجتمع الذين حرصوا كل الحرص على المشاركة والدعم فى هذا الاجتماع.

فى هذا السياق، عرضت وكيل شئون البيئة والمجتمع، حجم العمل بالمستشفيات الجامعية ببنها، مع تسليط الضوء على مشروع وحلم إنشاء مستشفى بنها الجامعى الجديد، وفتح النقاش حول كافة الاقتراحات من الأعضاء المشاركين بالجلسة، وآليات ودور المجتمع المدنى فى دعم المستشفيات الجامعية، حيث تم طرح العديد من المقترحات التى سيتم جدولتها، وطرح القابل منها للتطبيق، كما سيتم تشكيل مجموعات عمل من مختلف طوائف المجتمع المدنى.

جدير بالذكر أن الاجتماع هو الأول من نوعه فى سلسلة من المشاركات المجتمعية والتكاتف من أجل تحقيق حلم القليوبية وحلم مستشفى بنها الجامعى الجديد. 

وأكد عميد طب بنها، على أهمية الدور والمشاركة المجتمعية فى دعم بناء مستشفى بنها الجامعى الجديد، مناديًا مختلف طوائف المجتمع المدنى للتكاتف من أجل تحقيق هذا الحلم.

 

 
طب بنها تنظم أول مشاركة مجتمعية (1)
 

طب بنها تنظم أول مشاركة مجتمعية (2)

 
طب بنها تنظم أول مشاركة مجتمعية (3)
 
طب بنها تنظم أول مشاركة مجتمعية (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة