خالد صلاح

شاهد غرائب وطرائف الدوري الايطالي.. شخص يقتحم مباراة الإنتر بـ"براشوت"

الأحد، 20 أكتوبر 2019 02:42 م
شاهد غرائب وطرائف الدوري الايطالي.. شخص يقتحم مباراة الإنتر بـ"براشوت" شخص يقتحم مباراة الانتر بـ"البراشوت"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ساسولو وإنتر ميلان التي أقيمت اليوم على ملعب "مابى"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، وانتهت بفوز الانتر بنتيجة 4 – 3، واقعة طريفة.

ففى الشوط الأول من عمر المباراة فوجئ الجميع بنزول شخص مجهول إلى ملعب "مابى" بـ"البراشوت"، ولم يتم الكشف عن الأسباب التى أدت إلى اقتحام هذا الشخص أرض الملعب بتلك الطريقة.

وجاءت أهداف الإنتر عن طريق لاوتارو مارتينيز "هدفين"، ولوكاكو "هدفين"، فى الدقائق 2 و38 و45 و71 على التوالي، بينما جاءت أهداف ساسولو عن طريق، بيراردي، وديوريتشيتش، وجيريمي بوجا في الدقائق 16 و74 و81 من عمر المباراة.

وافتقد الإنتر فى مباراة اليوم لجهود أليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي صاحب الـ 30 عاماً، بسبب الإصابة التي تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده الودية أمام كولومبيا التى أقيمت الأسبوع الماضى، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب نحو 3 أشهر.

هذا الفوز رفع رصيد الانتر إلى 21 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد ساسولو عند 6 نقاط في المركز الـ 15.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة