أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة المنتزة بالإسكندرية تجدد حبس صاحب معهد تعليمى بدون ترخيص 15 يوما

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 07:02 م
نيابة المنتزة بالإسكندرية تجدد حبس صاحب معهد تعليمى بدون ترخيص 15 يوما حبس
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المنتزة أول بالإسكندرية ،تجديد حبس "م.م"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لإقامته معهد تعليمى غير مرخص، بعد تقديم الطلاب بلاغات ضد صاحب المعهد ، مع مراعاة التجديد له فى الموعد .

البداية كانت بتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من ضباط مباحث الأموال العامة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام م.م، صاحب معهد تعليمى، كائنة بشارع محمد نجيب بمنطقة المنتزة أول، بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" وحصوله على مبالغ مالية يتحصل عليها من الطلاب .

توصلت التحريات بتقدم 30 طالب ببلاغ ضد صاحب المعهد يتهمونه بالنصب عليهم بعد أن تحصل منهم على مبالغ مالية بعد دراستهم بالمعهد اللى أنهم فوجئوا بعدم وجود شهادات في التخصصات التى تم الالتحاق رغم حصولهم علي كارنيهات من المعهد تفيد دفعهم كافة المبالغ المالية.

وبتقنين الإجراءات تم عمل كمين القى القبض عليه وتحرر المحضر رقم 28820 لسنة 2019 جنح المنتزة أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

فى سياق أخر قررت نيابة كرموز بالإسكندرية، التحفظ على 6 آلاف قطعة و2 طن من الأدوات المنزلية والمستلزمات، داخل مصنع أدوات منزليه غير مطابق للمواصفات، مستخدمًا مخلفات القمامة من الألمونيوم، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز المدير المسئول على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام مدير مسؤول عن مصنع بتصنيع الأدوات المنزلية من مخلفات القمامة، والكائن بدائرة قسم شرطة كرموز.

أكدت التحريات بأن المصنع يقوم بتصنيع الأدوات المنزلية غير المطابقة للمواصفات، مستخدماً مستلزمات إنتاج من مخلفات القمامة من الألمونيوم غير الصالحة للاستخدام وطرحها للبيع مما يسبب أضرار جسيمة لمستخدمي تلك المنتجات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المصنع المُشار إليه وضبط  المدير المسؤول وبتفتيشه عثر بداخلة علي 2 طن من مخلفات الألمونيوم غير صالحة للاستخدام والملونة بالكيماويات، مجهولة المصدر وبدون ثمة بيانات تجارية، بالإضافة إلى ضبط 6 آلاف قطعة أدوات منزلية من الألمونيوم منتج نهائي غير مطابق للمواصفات مصنعة من مخلفات القمامة غير صالحة للاستهلاك، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة