نشأت الديهى: "لولا افتتاح السيسى لمعرض تراثنا للحرف لما تحدث الإعلام عنه"

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 08:48 م
نشأت الديهى: "لولا افتتاح السيسى لمعرض تراثنا للحرف لما تحدث الإعلام عنه" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهي، إنه لولا ذهاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح معرض تراثنا للحرف اليدوية بمشاركة 500 عارض، فى مركز المنارة بالتجمع الخامس فى القاهرة، لما تحدث الإعلام عنه، رغم أن هذا يمثل حالة من حالات الرواج للصناعات والحرف اليدوية.

وأضاف "الديهي"، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى علق على بعض الصور المتداولة من داخل المعرض، قائلًا: "حرف بسيطة لكنها تفتح بيوتا، وتساهم فى توفير فرص عمل حقيقية".

وأشار مقدم البرنامج إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح معرض تراثنا للحرف اليدوية بمشاركة 500 عارض، فى مركز المنارة بالتجمع الخامس فى القاهرة، بحضور عدد كبير من المسئولين، موضحًا أن الرئيس السيسي، تحدث مع العارضين وشجعهم على الاستمرار، وأكد أن الدولة مستمرة فى دعمهم.

وفى سياق آخر قال "الديهى أن رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، أوضح أنه سيتم استدعاء رئيس الوزراء، والوزراء لتقديم كشف حساب أمام البرلمان الأسبوع المقبل، مضيفاً أن استدعاء رئيس الوزراء والوزراء تقليد برلمانى راسخ فى كل فصل تشريعي، لإلقاء بيان الحكومة، ويتم الموافقة أو الاعتراض على هذا البيان، معقبًا: "الله ينور، شابو للبرلمان"، مستنكرًا انتقاد البعض لتصريحات رئيس البرلمان، معلقًا: "زى حجا وابنه والحمار مهما عمل مش بيعجب الناس".

 

وتابع "الديهي"، مخاطبًا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلًا:" لا تنزعج.. الشعب المصرى بكافة أطيافه وفئاته وطبقاته يعى ويعرف ويعلم حجم التحديات التى تواجهنا والانجازات التى تمت، لكنه يريد من يوضح ويفسر له ويجيب عن تساؤلاته، مؤكدًا أنه على الإعلام دور فى إحداث حالة من الحراك والجدل والتساؤلات، وامواج من المعرفة المبنية على وعي.

وأوضح "الديهي"، أن رئيس البرلمان ألقى حجر قوى فى بحيرة كانت راكدة بتصريحاته التى يطلقها منذ الأمس، فهو ينشد أداء برلمانى قوي، وإعادة التقاليد البرلمانية فى الفصل الأخير للمجلس الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة