مورينيو يدخل قائمة المرشحين لخلافة بوتشيتينو فى توتنهام

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 03:40 م
مورينيو يدخل قائمة المرشحين لخلافة بوتشيتينو فى توتنهام مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد فى قائمة المرشحين لتدريب توتنهام خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو، عقب النتائج السلبية التى يحققها النادى اللندنى بالموسم الحالى.

 

وتعرض الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام إلى إنتقادات لاذعة بعد الخسارة المهينة بنتيجة 7-2 من بايرن ميونخ بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال على ملعب هارت وايت لين مساء أمس،الثلاثاء، حيث طالبت الجماهير والعديد من الشخصيات المقربة من النادى بالتعاقد مع مدرب آخر فوراً.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن مورينيو مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق أصبح المرشح المفضل لتولي مسؤولية توتنهام، متقدماً على مدربين آخرين في هذا الجانب مثل الإيطالي ماسيمليانو أليجري.

ألقت الصحيفة، الضوء على تاريخ مورينيو الكبير في الدوريات الأوروبية الكبرى، لكنها اعتبرت أن سمعته قد شوهت بسبب الخروج المُخزي من مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي بعد خلافات مع لاعبي الفريق.

ولم يشغل المدرب البرتغالي أي وظيفة إدارية أخرى منذ ذلك الحين ، حيث عمل بدلاً من ذلك في مجال التحليل التلفزيوني مع عدد من المحطات العالمية، وسط توقعات بأن يعود للتدريب خلال الأسابيع القادمة.

جدير بالذكر أن موقف المدرب الأرجنتيني محرجاً للغاية في أعقاب الخروج المخيب للآمال من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين على يد كولشستر يونايتد المتواضع الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة