أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد جماهير ريفربليت تبهر العالم بدخلة رائعة ضد بوكا جونيوز

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 02:58 ص
شاهد جماهير ريفربليت تبهر العالم بدخلة رائعة ضد بوكا جونيوز الجماهير في الملعب
كنب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت جماهير ريفر بلايت بدخلة رائعة قبل إنطلاق مباراة الكلاسيكو أمام بوكا جونيورز، على ملعب "المونيمونتال" في ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية".
 
 
وإستخدمت جماهير ريفر بلايت كميات هائلة من الألعاب النارية والشماريخ خلال الدخلة.
 
وجاءت تشكيلة ريفر بلايت كالتالي، أرماني في حراسة المرمى، مونتيل، كوارتا، بينولا، كاسكو، بيريز، بالاسيوس، فيرنانديز، نيكولاس دي لا كروز، بوري، وماتياس سواريز.
 
 في حين جاء تشكيل بوكا جونيورز كالتالي، أندرادا في حراسة المرمى، ويجاندت، لوبيز، إزكويردوز، ماس، سولدانو، ماركوني، كابالدو، رينوسو، ماك أليستر، وأبيلا.
 
وضرب ريفر بليت الأرجنتيني موعدًا مع غريمه التقليدى بوكا جونيورز فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية".
وتعادل ريفر بلايت مع سيرو بورتينيو بطل باراجواى بنتيجة 1 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما في باراجواى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس.
 
بادر سيرو بورتينيو بالتسجيل عن طريق نيلسون فالديز في الدقيقة الثامنة، وتعادل نيكولاس دي لا كروز لفريق ريفر بلايت "حامل اللقب" في الدقيقة 52 من عمر المباراة.
 
كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريفر بلايت بهدفين دون مقابل، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 1، ويضرب موعدًا مع بوكا جونيورز الذى أطاح بليجا دى كيتو الإكوادورى.
 
وكان ريفر بلايت توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس ليبرتادوريس بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جونيورز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة