أكرم القصاص - علا الشافعي

الثورة تقترب من قصر تميم.. دعوات للخروج بمظاهرات فى قطر 24 أكتوبر.. "ارحل يا تميم" يتصدر تويتر.. مغردون: صحوة لتحرير الدوحة من طغيان تنظيم الحمدين.. ونداء للقطريين: تخلصوا من الحاكم الخائن وعودوا للهوية العربية

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 05:30 م
الثورة تقترب من قصر تميم.. دعوات للخروج بمظاهرات فى قطر 24 أكتوبر.. "ارحل يا تميم" يتصدر تويتر.. مغردون: صحوة لتحرير الدوحة من طغيان تنظيم الحمدين.. ونداء للقطريين: تخلصوا من الحاكم الخائن وعودوا للهوية العربية أرحل يا تميم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت دعوات خروج مظاهرات ضد أمير قطر تميم بن حمد، يوم 24 أكتوبر الحالى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجاء هاشتاج "ارحل يا تميم" الذى تم تداوله بقوة ليصل إلى قمة الأكثر تداولا، للاعتراض على سياسات الحكومة القطرية.

EF0cQb4W4AAeId0

وندد المغردون عبر الهاشتاج بتصرفات أمير قطر الصبيانية، منادين بدعوات لرحيله وتحريك ثورة ضده يوم 24 أكتوبر، فجاءت بعض التعليقات كالتالى: "يومك جه والثورة قادمة"، "أجمل تحية للشعب القطري الأصيل اللي ما راح يسكت عن الظلم والفتنة"، كما قال آخر: "الشعب العربي ينتظر وقفة أهل قطر بثورة ضد هذا العميل الصهيوني، دمر وتأمر مع أمريكا وإسرائيل وجعل من قطر قواعد أمريكية وتركية، هل يستفيد من هذه القواعد مسلمين أو عرب؟".

4

 
33
 

وتوجه بعض المغردين بنداء لمواطنى قطر الشرفاء، بالقيام بهذه الصحوة ليتخلصوا من هذا الحاكم الخائن والعودة للهوية العربية، فقال مغردون: "‏تحية إلى الأحرار من شعب قطر تخلصوا من هذا الحاكم الخائن... ادعم ثورة الشعب القطري 24 أكتوبر #ارحل_يا_تميم"، بينما قال آخر: "‏٢٤ أكتوبر ثورة تحرير قطر من طغيان نظام الحمدين".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl"><a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D8%B1%D8%AD%D9%84_%D9%8A%D8%A7_%D8%AA%D9%85%D9%8A%D9%85?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#ارحل_يا_تميم</a><br><br>هشتاج مدوى الان قطر تستعد لثورة على تميم فى 24 اكتوبرالقطريين فاض بهم من ابن موزة كلنا معاكم ضد هذا الارهابى المنبوذ <a href="https://t.co/7EVJuUI5W4">pic.twitter.com/7EVJuUI5W4</a></p>&mdash; Azza Mohamed (@AzzaMoh86514872) <a href="https://twitter.com/AzzaMoh86514872/status/1179193659348131846?ref_src=twsrc%5Etfw">October 2, 2019</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

3

وأكدت بعض التقارير أنه بالرغم من صغر سن تميم وسنواته القليلة فى الحكم، بعد الانقلاب على والده، إلا أن تاريخه حافل بالجرائم فى حق شعبه، والشعوب العربية جميعًا.

وشهدت الدوحة أيضًا فى ظل حكم تميم بن حمد سلسلة من الإضرابات العمالية من جانب العمال الأجانب، اعتراضًا على الأوضاع المأساوية التى يعيشون فيها، الأمر الذى صاحبه تدخل واسع للمؤسسات الحقوقية الدولية.

فيما شهدت العاصمة القطرية فى ظل حكم تميم استضافة المئات من عناصر جماعة الإخوان وتنظيم داعش الإرهابى، حيث احتلت الدوحة المركز الثانى بعد إيران فى استضافة أكبر عدد من الإرهابيين، كما ضمت جرائم تميم فى حق شعبه تواجد عشرات الآلاف من الجنود الأتراك فى الدوحة بموجب اتفاق جائر.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة