الإشادات تنهال على نجوم أتلتيكو مدريد من سيميونى

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 12:35 م
الإشادات تنهال على نجوم أتلتيكو مدريد من سيميونى سيميونى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، الفضل فى تألق فريقه بدورى أبطال أوروبا إلى أداء وقوة لاعبيه على كل المستويات سواء الذهنية أو البدنية أو الفنية.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما أمس فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد

جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد
جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد

قال سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات نشرتها لوكالة الأنباء الإسبانية "الألعاب الفردية لجواو فيليكس وتوماس بارتى حسمت مباراة كادت أن تتعقد علينا"، مضيفا "ازدادت المباراة صعوبة بعد انتهاء شوطها الأول بالتعادل السلبي".

أضاف مدرب أتلتيكو مدريد "تحدثنا بين الشوطين، استطعنا زيادة الكثافة في اللعب، لوكوموتيف قدم عملا كبيرا دفاعيا حتى تمكن فريقنا من حسم اللقاء بألعاب فردية".

أتلتيكو مدريد

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد حول مستوى النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس، الذي سجل الهدف الأول، قائلا أنه "قدم مباراة أفضل بكثير من سابقاتها، وهو ما أسعدنا وحمسنا كثيرا، هو يشعر براحة أكبر عندما يلعب كمهاجم ثاني".

جاء هدفا المباراة فى الشوط الثانى عن طريق البرتغالى الشاب جواو فيليكس فى الدقيقة 48، والغانى توماس بارتى فى الدقيقة 58.

أتلتيكو مدريد

بتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى فى المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الإيطالى المتصدر الذى تغلب على باير ليفركوزن الألمانى 3-0، فيما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة