خالد صلاح

مباراة الزمالك وجينيراسيون.. مفيش إعادة واحتمالات التأهل 50/50

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 03:28 م
مباراة الزمالك وجينيراسيون.. مفيش إعادة واحتمالات التأهل 50/50 الزمالك وجينيراسيون فوت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" تفاصيل جديدة عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال بعدما ألغيت مباراة إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا بين الفريقين بعد فوز بطل السنغال ذهابا 2/1.

وتحدثت "بى بى سى" عن الأزمة فى تقرير عبر موقعها الإلكترونى اليوم، وأكدت أن حل المباراة سيكون على حساب أحد الفريقين باتخاذ قرار نهائى بإقصائه، مؤكدة أنه لا مجال لإعادة المباراة بأى شكل من الأشكال، وستكون حظوظ كل فريق فى التأهل 50%.

جينيراسيون
جينيراسيون

وقرر الاتحاد الأفريقى تعليق القرار النهائى فى النتيجة النهائية للمباراة إلى يوم الثلاثاء المقبل، وقبل يوم وحيد من إعلان القرعة النهائية لدور المجموعات الأفريقى.

كان مسئولو الزمالك قد حصلوا على موافقة من الاتحاد الأفريقى تفيد بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة على أن تنقل من استاد بتروسبورت إلى برج العرب وبحضور 5 آلاف متفرج، وهو ما رفضه مسئولو السنغال الذين أصروا على اللعب ببتروسبورت معللين ذلك أنه لم يبلغهم أحد بهذا القرار، وأنهم حضروا من بلادهم للعب فى القاهرة وليس فى مدينة الإسكندرية.

ورغم وجود ورقة رسمية مع مسئولى الزمالك تفيد بنقل المباراة إلى برج العرب، بالإضافة لحضور طاقم التحكيم إلى نفس الملعب، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن القرار مازال معلقا، ولن يحسم إلا فى الثامن من أكتوبر بعد مشورة اللجنة القانونية بالكاف.

ومن المقرر أن يعلن الكاف قراره النهائى يوم الثلاثاء المقبل قبل سحب القرعة يوم الأربعاء بالقاهرة، على أن تنطلق مرحلة المجموعات فى أول ديسمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة