خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. امسك مخالفة.. قارئ يرصد سيارة بدون لوحات معدنية تسير بشارع الهرم.. وآخر يطالب بإضاءة طريق مصرف ترسا الكونيسة.. وشكوى من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. امسك مخالفة.. قارئ يرصد سيارة بدون لوحات معدنية تسير بشارع الهرم.. وآخر يطالب بإضاءة طريق مصرف ترسا الكونيسة.. وشكوى من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم دفترة صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 

امسك مخالفة ..قارئ يرصد سيارة بدون لوحات معدنية تسير بشارع الهرم

 
رصد القارئ خالد إبراهيم، سير سيارة بدون لوحات خلفية فى شارع الهرم، قائلا عبر رسالته لخدمة صحافة المواطن، "السيارة نزعت لوحاتها الخلفية وتضع بدلا منها كلمات أجنبية، وهى ظاهرة منتشرة خلال الفترة الاخيرة".
 
سيارات بدون لوحات معدنية
سيارات بدون لوحات معدنية
 
 
وأضاف القارئ، المدهش أن السيارة تسير فى ساعات الذروة دون أن يعترضها أحد فى شارع الهرم".
 
 

قارئ يطالب بإضاءة طريق مصرف ترسا الكونيسة للحد من حوادث السيارات

 
أرسل القارئ محمد إبراهيم من سكان منطقة ترسا التابعة لمركز أبو النمرس، عبر خدمة "صحافة المواطن"، شكوى من عدم إضاءة طريق مصرف ترسا الكونيسة امتداد شارع عثمان محرم.
 
جانب من الشكوى
جانب من الشكوى
 
 
وقال القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع": "نطالب بتوفير أعمدة إنارة لتسهيل على السيارات السير وللحد من وقوع حوادث".
 
 

قارئ يشكو من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم  بمحافظة المنيا 

 
أرسل العدد من الأهالى بعزبة أيوب بني سالم مركز ديرمواس محافظة المنيا، عبر خدمة صحافة، شكوى من تصدع بعض مبانى مدرسة بمحافظة المنوفية قبل بداية العام الدراسى الجديد.
 
 
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم 1
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم 1

مستند
مستند
 
 
وقال القارئ فى رسالته، إن مدرسة عزبة ايوب بنى سالم بمركز ديرمواس بالمنيا تعانى من إهمال شديد، ويظهر كما هو موضح فى الصور شقوق فى مبنى المدرسة، ما يهدد حياة الطلاب، مشيرا إلى أن هناك مدرسة واحدة ابتدائى منذ زمن بعيد وهي أيلة للسقوط، ولايوجد بديل، وقمنا بعمل طلب إحلال وتجديد  مرتين من 2017 وآخر 2019، وقد تمت الموافقة من السيد المحافظ بهدمها وإعادة بناها ولكن هيئة الابنية التعليمية بالمركز لم تتحرك نهائى، لذلك نرجو من سيادتكم التكرم بحل المشكلة".
 
 

قارئ يرصد بلاعة بدون غطاء بشارع أحمد زكى النزهة الجديدة ويطالب بتغطيتها قبل سقوط ضحايا

 
رصد القارئ محمد شحاته، عبر خدمة صحافة المواطن، وجود بلاعة بدون غطاء فى شارع أحمد زكى النزهة الجديدة.
 
بلاعه
بلاعه
 
 
وطالب القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، بضرورة صيانة هذه البلاعة ووضع غطاء لها، تجنبًا لسقوط المارة فيها أو تتسبب فى حوادث سير.
 
 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بمنطقة السويقة بمركز قطور بالغربية

 
أرسل أحد قراء اليوم السابع، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار القمامة بمنطقة السويقة بمركز قطور التابعة لمحافظة الغربية.
 
انتشار القمامة بمنطقة السويقة
انتشار القمامة بمنطقة السويقة
 
 
وقال قارىء عبر رسالته إلى اليوم السابع، شكوى من تراكم القمامة بمنطقة السوقية بالغربية، الأمر الذى يشكل خطورة على صحة الاهالى وانتشار الرائحة الكريهة.
 
 

أهالى مطوبس يناشدون محافظ  كفر الشيخ التشغيل الكامل لوحدة العناية المركزة بالمستشفى العام

 
ناشد أهالى مركز مطوبس، محافظ كفر الشيخ بالأمر بتشغيل الدور الثانى من وحدة العانية المركزة بمستشفى مطوبس المركزى والمكونة من 9 أسرة و5 أجهزة تنفس صناعى.
 
العناية المركزة بالمستشفى العام
العناية المركزة بالمستشفى العام
 
 
وقال الأهالى نعانى من من عدم تشغيل وحدة العناية المركزة بشكل كامل، حيث لم يتم تفعيل الدور الثانى بقوة 9 أسرة من العناية، التى ستعمل على تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى لأهالى القرية فى حال دخولها للعمل".
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة