أكرم القصاص

ويؤكد: الإخوان أجلوا ثورتهم لعطل فنى..

الديهى: أخر تقاليع شيوخ أدوغان فى التجارة بالدين الصلاة على تفاح من أجل الإنجاب

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 08:37 م
الديهى: أخر تقاليع شيوخ أدوغان فى التجارة بالدين الصلاة على تفاح من أجل الإنجاب الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الإعلامى نشأت الديهى، مقطع فيديو لشيخ تركى، يقرأ ويصلى على التفاح كعلاج للسيدات التى لا تنجب، مشيراً إلى أنه شخص يدعى الحج إسماعيل أغا، أحد المقربين من الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وتابع:"حبيب أردوغان، يتحدث عن إعمال العقل، والثورة الدينية وتصحيح الخطاب الدينى.. الست اللى عايزة تخلف تاخد تفاح مقرأى عليه من الشيخ التركى".

وفى سياق متصل أكد "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن الكهرباء فى تركيا حققت زيادات متتالية، حيث ارتفعت أسعار الكهرباء فى عام واحد بنسبة 50%، معقبًا: "حد من إعلامى الإخوان علق على زيادة الكهرباء فى تركيا، محمد ناصر علق على ارتفاع أسعار الكهرباء ولكن فى مصر، اتحدى حد فى تركيا يتحدث عن زيادة أسعار الكهرباء"، وعرض مظاهرات لبعض المواطنين الأتراك بسبب ارتفاع أسعار الكهرباء.

وسخر الإعلامى نشأت الديهي، من فشل دعوات الإخوان للتظاهر يوم الثلاثاء الساعة 3، معقبًا: "تم تأجيل الثورة ساعتين لوجود عطل فنى، وتم تأجيل الثورة لـ 8.5 ومحدش نزل، وتم تأجيلها لليوم الساعة 4، وهناك انباء عن تأجيلها للأحد المقبل الساعة 1،وتابع:"محمد ناصر جتله جلطة بسبب فشل المظاهرات، وحصله خجل وكسوف بعد فشل دعواتهم، وهو وأهطل الإخوان النعجة أبو لية حمزة زوبع، اعتذروا عن تقديم برنامجهم بالأمس بزعم تعرضهم لوعكة صحية".

واستكمل "الديهى، ساخرًا: "خلوها الثورة الساعة 4 وقت خروج الناس من المترو وهما مروحين من الشغل علشان تصوروهم، هو ماتش كورة دا بلد ولا سوبر ماركت، بلد بحجم مصر 3-4 صيع هيعكروا مواجها".

وعرض مقطع فيديو لسيدة مصرية، تسخر من فشل دعوات الإخوان للتظاهر، قائلة مخاطبة مذيع فضائية "مكملين" الإخوانية: "أنا زعلانة أن محدش نزل بعد المجهود اللى عملتوه.. هاتوا محمد على من إسبانيا يقعد جنبكم وكل واحد فيكم يدى التانى على قفاه"، معلقًا: "ست مصرية عظيمة".

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة