خالد صلاح

الإسماعيلي ضد المصري.. سعفان الصغير: جهاد جريشة ظلمنا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 09:47 م
الإسماعيلي ضد المصري.. سعفان الصغير: جهاد جريشة ظلمنا سعفان الصغير
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن الحكم الدولي جهاد جريشة لم يوفق فى إدارة مباراة الدراويش مع المصري، التي أقيمت مساء الأربعاء على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
واحتسب جهاد جريشة ثلاث ضربات جزاء لفريق المصري، في مباراة اليوم، سجل منها اهداف اللقاء، عن طريق البوركيني سعيدو سينبوري هدفين وأحمد ياسر هدف، في حين أحرز محمد الشامي هدف الإسماعيلي الوحيد.
 
وقال سعفان الصغير، في تصريحات إذاعية: ” جهاد جريشة لم يوفق، حيث ظلمنا في أكثر من كرة في مباراة اليوم”، مضيفا :”لم أعترض على الحكم بسبب ضربتي جزاء المصري الأولى أو الثانية، وانما كانت لنا ضربة جزاء، بعدما قام مدافع النادي البورسعيدي بعرقلة محمود دونجا”.
 
وأضاف :”عقب إحراز محمد الشامي، الهدف الأول للإسماعيلي، تحدثت مع جهاد جريشة، حول قرارته الظالمة فقام بطردي”، الموسم الماضي لم اعترض على أي حكم، على الرغم من تعرضنا للظلم في أكثر من مباراة، ولكن هذا الموسم الوضع سيكون مختلفا”.
 
وأوضح :”ضربة الجزاء الثالثة للنادي المصري، ليست صحيحة”، مؤكدا أن المهاجم الفلسطيني محمود وادي، هو الذي اصطدم بمحمد فوزي.
 
وتابع :”الحكم بشر، معرض للخطأ وأنا كمان بشر، ومن الطبيعي أن أتعصب إذا تعرضنا للظلم في أي مباراة”.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة