الرياضة المصرية اليوم.. "قطار" الزمالك يصل "محطة" المقاولون العرب في الدوري.. الخطيب يظهر فى الأهلى.. جلسة هامة في الجبلاية للرد علي بيان القلعة الحمراء.. والمنتخب العسكرى ينهى استعداداته لكندا بكأس العالم

السبت، 19 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. "قطار" الزمالك يصل "محطة" المقاولون العرب في الدوري.. الخطيب يظهر فى الأهلى.. جلسة هامة في الجبلاية للرد علي بيان القلعة الحمراء.. والمنتخب العسكرى ينهى استعداداته لكندا بكأس العالم الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 19 / 10 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

"قطار" الزمالك يصل "محطة" المقاولون العرب في الدوري

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، فى الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد السلام، بعدما أُسدل الستار على الأزمة الأخيرة التى شهدتها الساحة الرياضية فى الأيام الأخيرة، بعد التبديلات التى أجرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة، فى الأيام الماضية، بتقديم موعد مباراة الأبيض وذئاب الجبل، لتقام اليوم السبت، بدلاً عن مباراة القمة التى كانت ستجمع بين القطبين، فى الموعد ذاته، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى قبل أن يتم تأجيلها لأسباب أمنية، لتُقرر لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الأبيض مع الذئاب، وذلك تفاديًا لإجراء أى تأجيلات أخرى على جدول المسابقة.

يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراته أمام المقاولون العرب لتحقيق عدد من الأهداف، أولها التقدم فى جدول مسابقة الدورى الممتاز، بعد التعادل الأخير الذى حققه الأبيض أمام نادى مصر، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، بهدف لكل فريق، والذى تسبب فى إهدار أول نقطتين للأبيض فى مسابقة الدورى هذا الموسم، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراة، فيما تساوى معه المقاولون فى الرصيد من النقاط، إلا أن الذئاب يسبقه فى الترتيب حيث أحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف، حيث أحرز 4 أهداف فيما أكتفى الأبيض بإحراز 3 أهداف.

الاهلى يستأنف تدريباته استعداداً للمباريات المقبلة

يستأنف فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمواجهة حالة الإجهاد التي عانى منها الفريق ويتدرب الاهلي مساء اليوم إستعداداً للارتباطات المقبلة والتي لم تتحدد بشكل رسمي في ضوء التطورات الأخيرة بعدما أعلن الاهلي رفضه خوض أية مباريات في الدوري قبل اللعب مع الزمالك بعدما تم تأجيل مباراة القمة التي كان مُقرراً لها اليوم ،السبت، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري حيث أبدى الاهلي تفهمه التام للظروف الأمنية ورحب بتأجيل القمة لكن النادي طالب في الوقت نفسه بخوض مباراة الزمالك قبل أن يلعب أي مباراة أخرى بالدوري.

محمود الخطيب يظهر فى الاهلى

يظهر محمود الخطيب رئيس الأهلي في النادي اليوم ،السبت، بعدما غادر غادر أحد مستشفيات الإسكندرية بعدما توجه إليها أمس للخضوع لفحوصات طبية بجانب إجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر وذلك بعد الآلام الكبيرة التي شعر بها خلال الفترة الماضية ، وقال الدكتور أحمد فرهود استاذ جراحة المخ والاعصاب بجامعة الاسكندرية أن محمود الخطيب رئيس النادي توجه إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية خلال الساعات الماضية ، موضحاً أن الخطيب سبق وأجري 3 عمليات جراحية من قبل فى المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الإتجاه إلى إتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع ،  وأوضح ان الخطيب يتواجد تحت الملاحظة الطبية فى الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن ، مؤكدًا أنه سيكون فى حاجة شديدة إلى الراحة التامة لمدة زمنية لن تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر التى تعرض لها مؤخرًا.

جلسة هامة في اتحاد الكرة لإخماد ثورة الدوري والرد علي بيان الأهلي

تعقد ظهر اليوم ،السبت، اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني للرد على بيان الأهلي إلى جانب البحث عن آلية لتهدئة الأجواء وإخماد ثورة الأندية المطالبة بتأجيل مبارياتها خلال الفترة الجارية بعد تأجيل مباراة القمة التى كان مقرراً لها اليوم وتجمع الأهلي و الزمالك.

 

كان الأهلي وأصدر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتى كانت وراء تأجيلها، حسبما أعلن اتحاد كرة القدم، ورفض المجلس فى ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية و رفضه خوض أى مباراة فى بطولة الدورى قبل أن يلعب الأهلى مباراته مع الزمالك التى تم تأجيلها، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين فى ظل المشاركات المحلية والأفريقية وهو ما وضع اتحاد الكرة فى مأزق و تأزم للموقف .

المنتخب العسكرى ينهى استعداداته لمواجهة كندا بكأس العالم

يختتم اليوم السبت ، المنتخب العسكرى لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الكندى بالجولة الثالثة لبطولة كأس العالم العسكرية المقامة فى الصين خلال الفترة من 16 حتى 29 أكتوبر الجارى

وتقرر أن يواجه المنتخب العسكرى نظيره الكندى فى الحادية عشرة صباح غداً الاحد بتوقيت الصين الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة بمدينة وهان الصينية، فيما يلاقى المنتخب العمانى نظيره اليونانى فى نفس اليوم.

ومن المقرر أن يؤدى اللاعبين الاساسين تدريبات استشفائية اليوم السبت على أن يخوض البدلاء والمستبعدين مراناً قوياً .

ويتصدر المنتخب العمانى المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على كندا برباعية دون رد ثم على منتخب مصر بهدف دون رد.

فيما يحل المنتخب اليونانى ثانياً برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع منتخب مصر سلبياً ثم فوزه على كندا بهدفين مقابل هدف، بينما يحتل المنتخب المصرى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع اليونان ثم الخسارة من عمان.

فيما يقبع المنتخب الكندى فى المركز الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة من عمان برباعية ثم الخسارة من اليونان بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة