خالد صلاح

نشرة أخبار سوبر كورة.. طلبات حسام البدري.. حجم إصابة روبرتو.. واحتفال تريزيجيه

السبت، 19 أكتوبر 2019 10:09 م
نشرة أخبار سوبر كورة..  طلبات حسام البدري.. حجم إصابة روبرتو.. واحتفال تريزيجيه نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

الجبلاية : طلبات حسام البدري مع منتخب مصر "لا تناقش"

 

أبدى جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، استعداد اتحاد الكرة لتلبية كل مطالب المنتخبات الوطنية وخاصة المنتخب الأول، موضحا أن طلبات البدرى أو غيره من المدربين للمنتخبات الوطنية أوامر، خاصة أن اللجنة تعهدت منذ تعيينها على توفير كافة سب الدعم للمنتخبات حتى تستعيد مجدها.

 

الأهلى يواصل تدريباته فى التتش رغم الإعلان عن عدم مواجهة الجونة

 

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة.

 
 
قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اختيار محمود أبو الرجال المساعد الدولي المصري، للمشاركة في كاس العالم للأندية .
 
 

احتفل الدولى المصرى محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا بفوز فريقه القاتل على ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 
 

برشلونة يكشف حجم إصابة روبرتو

 

أعلن نادى برشلونة الإسباني عن حجم الإصابة التى تعرض لها لاعبه سيرجى روبرتو، خلال مواجهة إيبار، التى جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

سوبر كورة يكشف روشتة البدري لاستمرار ظهير الزمالك أساسياً بالمنتخب

مجموعة من الوجوه الجديدة استعان بها حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني فى معسكره الأول الذي شهد مواجهة منتخب بتسوانا ودياً، والتي نجح الفراعنة فى الفوز بها بهدف نظيف.

محمد النني يشارك في تعادل بشكتاش التركي ضد أنقره غودجو

 

تعادل فريقا أنقره غودجو وبشكتاش سلبياً في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

المصري يعلن التمسك بإيهاب جلال فى بيان رسمى

 
تمسك مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية باستمرار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البورسعيدى على رأس القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم ، رافضين فى الوقت نفسه الحملات الممنهجة التى طالت المدير الفنى عقب الهزيمة الأخيرة التى تلقاها المصرى أمام مصر المقاصة بهدف مقابل للاشئ مؤكدين أن مجلس الإدارة يحاسب أى مدير فنى فى نهاية الموسم . 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة