خالد صلاح

زيزو: التأجيلات أربكت حساباتنا فى الزمالك.. وتعرضت للظلم بسبب الأهداف

السبت، 19 أكتوبر 2019 11:10 م
زيزو: التأجيلات أربكت حساباتنا فى الزمالك.. وتعرضت للظلم بسبب الأهداف أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعهتما مساء اليوم، السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، وإحرازه هدف الفوز.

أضاف زيزو، أن المقاولون فريق عنيد خاصة وإن عماد النحاس المدير الفنى المخضرم هو من يقود ذئاب الجبل، لافتًا إلى أن الزمالك سيطر على مجريات المباراة باستثناء الهدف الذى وصفه بـ"المسروق" فى اللقاء.

تابع لاعب الزمالك حديثه مؤكدًا أن مدرب الأحمال الجديد الأسبانى جوزيه مانويل رودريجيز، نجح فى تعويض جزء كان مفقود فى لاعبى الفريق، وطور الأداء البدنى للاعبين.

أردف حديثه قائلاً: " كثيرون نصحونى بتطوير أدائى وأن أحاول الظهور بشكل أكثر عن طريق احراز الأهداف أو صناعتها، خاصة وإننى ظُلمت فى الفترة الأخيرة لأن التقييم كان بناءًا على الأهداف، لكن هذا التقييم ساعدنى أطور من نفسى".

وعن تأجيل مباراة القمة أمام الأهلى التى كان من المقرر اقامتها اليوم، قال أحمد سيد زيزو: "مشكلة التأجيلات إنها بتاثر على تركيزنا كلاعبين وعلى تركيز المدير الفنى، لكن الزمالك يمتلك لاعبين كبار ويستطيعون التركيز والدحول فى أجواء المباراة قبل انطلاقها بدقائق فقط".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة