خالد صلاح

جماهير النجم الساحلى تطالب بالتبرع لسداد 1.4 مليون دولار للأهلي

السبت، 19 أكتوبر 2019 12:53 م
جماهير النجم الساحلى تطالب بالتبرع لسداد 1.4 مليون دولار للأهلي سليمان كوليبالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن جماهير النجم الساحلى طالبت إدارة النادى بفتح باب التبرعات لسداد غرامة الإيفوارى سليماني كوليبالي لصالح الأهلي.

وقالت صحيفة "المغرب"، إن جماهير النجم الساحلي ترغب في مساعدة النادى على حل الأزمة المالية التي يعاني منها حالياً بالمساهمة فى سداد قيمة الغرامة الموقعة على الإيفوارى سليماني كوليبالى لصالح الاهلي من أجل الاستفادة من خدماته بداية من يناير المقبل.

وترغب إدارة النجم الساحلى فى دفع قيمة الغرامة المفروضة على اللاعب من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعملة تونس، وهو الأمر الذى ترفضه إدارة الأهلى والتى تصر على استلام قيمة الغرامة بالدولار.

وتوقفت المفاوضات بين الطرفين مؤقتاً خاصة أن باب الانتقالات أغلق فى تونس، وبالتالى لن يتم قيد اللاعب قبل الميركاتو الشتوى المقبل حتى فى حال إنهاء المفاوضات بين الجانبين، وكان كوليبالى قد رحل من الأهلى فى مايو 2017 سرًا وحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريمه 1.4 مليون دولار، وبعد رحيله عن الأهلى أعلن بارتيك ثيسل الأسكتلندى ضم كوليبالى رسميا فى أغسطس 2018 قبل أن ينضم للنجم الساحلى.

وحاول النجم حل الأزمة مؤخراً حيث أوفد مندوباً عنه للقاهرة لحسم هذا الأمر لكن الاهلى والنجم لم يتفقان على أى حلول ليقرر الأهلى إخطار الفيفا بعدم سداد الغرامة.

وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا أوقعت ناديا الاهلي والنجم الساحلي في مجموعة واحدة بجانب بلاتينيوم بطل زيمبابوي والهلال السوداني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة