خالد صلاح

النني يترقب الظهور الثاني مع بشكتاش بالدوري التركي بعد إنتهاء الإيقاف

السبت، 19 أكتوبر 2019 04:00 ص
النني يترقب الظهور الثاني مع بشكتاش بالدوري التركي بعد إنتهاء الإيقاف محمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق بشكتاش المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر مع أنقرة غوجو، في السابعة مساء اليوم بملعب "19 مايو ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الاساسية لفريق بشكتاش في مباراة اليوم تواجد محمد النني العائد من الايقاف لمدة 3 مباريات،.

وقرر الاتحاد التركى لكرة القدم إيقاف محمد الننى لمدة 3 مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة فى مباراة بشكتاش وغازى عنتاب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي بعد ضرب متبادل مع اللاعب أولرينواجو كايودى فى الدقيقة 75 من زمن المباراة.

ويحتل بشكتاش المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الأهداف على أنقرة غوجو صاحب المركز الـ 15.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة