خالد صلاح

إبراهيموفيتش: ربما أتجه إلى نابولى أو الإنتر أو بولونيا بالدورى الإيطالى

السبت، 19 أكتوبر 2019 12:18 م
إبراهيموفيتش: ربما أتجه إلى نابولى أو الإنتر أو بولونيا بالدورى الإيطالى إبراهيموفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف زلاتان إبراهيموفيتش ، نجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، أنه قد يعود إلى الدورى الإيطالى من بوابة الإنتر أو نابولى أو بولونيا بعد نهاية عقده فى يناير المقبل.

وقال إبراهيموفيتش "38 عاما" فى حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "الدوري الإيطالى لا يزال أصعب دورى فى العالم."

وجاءت أبرز تصريحات إبراهيموفيتش فى حواره كالتالي..

ابراهيموفيتش على غلاف لاجازيتا
ابراهيموفيتش على غلاف لاجازيتا

 

أقدر الفيلم الوثائقي الأخير عن دييجو مارادونا ولم يكن أحد مثله، رؤية الحب الذى يكنه لى كل شخص فى نابولي يجعلني أشعر أننى سأستمتع بتكرار تلك التجربة وسيكون من الرائع تكرار ما فعله دييجو هناك.

أنا لا أقول إننى سأذهب إلى نابولى، حيث إن القرار النهائي يعتمد على العديد من الجوانب، وكل ما أقوله هو أننى أفضل تلك النوعية من الجماهير، وفى وجودى سيمتلئ ملعب سان باولو كل يوم أحد عن آخره، وما يدفعنى للانتقال إلى هناك أيضًا وجود كارلو أنشيلوتي أحد عظماء اللعبة".

لا أعرف أنطونيو كونتي مدرب الإنتر شخصيًا، لكن الجميع يقول إنه يعمل بنسبة 500 % كل يوم. وأعتقد أننا متشابهون في هذا المر، وبالتالى أتصور أننا سننجح معا فكلانا يعتقد أن التضحية هي السبيل الوحيد للنجاح.

الإنتر يقوم بثورة الآن فى الكرة الإيطالية بعد قدوم كونتي. لكن يوفنتوس لا يزال المرشح الاوفر حظا للفوز بالدوري، بينما يحتاج نابولي إلى المزيد للمنافسة.

ولازلت عند رأيي بأن الدوري الإيطالي هو الأصعب فى العالم وخاصة بالنسبة للمهاجمين.

هناك خيار آخر مثير للاهتمام لإبراهيموفيتش إذا كان سيعود إلى إيطاليا ، ولم شمل مع الصديق القديم سينيسا ميهايلوفيتش خلال معركته ضد سرطان الدم.

سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا صديق وقد أعود لمساعدته فى حربه ضد سرطان الدم وإذا اخترت اللعب لهذا الفريق فسيكون ذلك مناسبًا له فقط. لقد تحدثنا مؤخرا وعرض على الانتقال للفريق وأنا أشكره، لكن من المحتمل أن يحدث ذلك. إذا غيرت رأيي، فسأتصل به على الفور، خاصةً لأنه لا يزال بإمكاني تسجيل 20 هدفًا في الدوري."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة