أكرم القصاص - علا الشافعي

لعنة فيرجسون تطارد ليفربول ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.. فيديو

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 07:00 ص
لعنة فيرجسون تطارد ليفربول ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.. فيديو جانب من مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لوضع حد لسلسة النتائج السلبية فى ملعب "أولد ترافورد"، عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ليفربول حل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى 8 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية حقق خلالها فوزاً وحيداً يعود إلى عام 2014، بينما خسر فى 4 مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات.

والتقى مانشستر يونايتد مع ليفربول "6 مرات" بمسابقة الدوري الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب اليونايتد فى عام 2013، وفاز مانشستر يونايتد فى 3 مباريات مقابل فوز وحيد لفريق ليفربول، بينما تعادل الفريقان فى مباراتين.

وتعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول بدون أهداف في أخر مباراة جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، يوم 24 فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه، فيما حصد 3 نقاط فقط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة