5 مواهب تتلألأ فى سماء الكرة المصرية.. الشحات يبدع مع الأهلى.. حمدى فتحى "الورد اللى فتّح" فى الحديقة الحمراء.. مصطفى محمد بلدوزر الزمالك الجديد.. عاشور موهبة على الطريق.. وقفشة خليفة البديل الشرعى للسعيد

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 03:12 م
5 مواهب تتلألأ فى سماء الكرة المصرية.. الشحات يبدع مع الأهلى.. حمدى فتحى "الورد اللى فتّح" فى الحديقة الحمراء.. مصطفى محمد بلدوزر الزمالك الجديد.. عاشور موهبة على الطريق.. وقفشة خليفة البديل الشرعى للسعيد حسين الشحات
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرور ثلاثة أسابيع فقط من مباريات الدورى إلا أن هناك مواهب ظهرت على الطريق مع ناديى القمة وأكدت أن هناك مواهب ستتلألأ فى سماء الكرة المصرية خلال الموسم الحالى وسيكون المنتخب الوطني أكبر المستفيدين فى ظل رغبة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب من تغيير جلد الفراعنة خلال الفترة المقبلة والاستعانة ببعض العناصر الجديدة حتى يمتلك الذخيرة لاستكمال المشوار فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون عام 2021 وتصفيات كأس العالم المقبلة.

حمدى فتحى

مدافع وسط الأهلى والمنتخب الوطنى، بزغ نجمه كثيرا مع المارد الأحمر فى الآونة الأخيرة واستطاع فى المباراة الدولية الأولى له مع الفراعنة إحراز هدف الفوز ليبدأ مشواره مع المنتخب بنجاح، وأصبح يمثل تهديدا حقيقيا لمحمد الننى فى الاستحواذ على وسط المنتخب الوطنى.

وسد فتحى فراغ حسام عاشور فى منطقة وسط الأهلي، ومثل ثنائيا متجانسا مع عمرو السولية، بالإضافة إلى نجاحه فى إحراز العديد من الأهداف، وهو ما جعله محط اهتمام المديرين الفنيين فى ظل امتلاكه الشجاعة وقوة التسديد من خارج منطقة الجزاء.

حسين الشحات

ظهر حسين الشحات بشكل مغاير مع النادى الأهلى بداية من الموسم الحالى مع تولى السويسرى فايلر القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفا للأوروجويانى مارتن لاسارتى، بعد خروج الأخير من دور الـ16 بكأس مصر على يد بيراميدز.

ونجح اللاعب فى لفت الأنظار بشدة بعدما استطاع إحراز العديد من الأهداف المؤثرة، بالإضافة لصناعة العديد من الأهداف الأخرى أثمرت عن تحقيق فريقه لبطولة السوبر المصرى والفوز فى المباريات الثلاث التى لعبها بالدورى أمام سموحة والإنتاج الحربى وأسوان، وهو ما جعله ينضم للمنتخب الوطنى ويخوض لقاء بوتسوانا الودى بالكامل ويظهر بشكل جيد.

مصطفى محمد

مصطفى محمد، مهاجم الزمالك الجديد، الذى لقبه البعض بـ"البلدوزر الجديد"، استعاد سريعا لقب القناص بعدما أظهر إمكانيات فنية هائلة فى التهديف فى ظل الأزمة التى تعيشها الكرة المصرية فى هذا المركز خلال الأعوام الماضية نظرا لاعتماد الأجهزة الفنية للأهلى والزمالك وكافة أندية الدورى على مهاجمين أفارقة أو من دول شمال أفريقيا.

ورغم قصر المدة الزمنية التى شارك فيها مصطفى محمد مع الزمالك إلا أنه أظهر إمكانيات تهديفية عالية جعلته محط اهتمام الأجهزة الفنية للمنتخبين الأولمبى والأول، وخرج من حسابات المنتخب الوطنى نظرا لارتباط المنتخب الأولمبى بالبطولة الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

قفشة

أصبح محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الأهلى، البديل الشرعى لعبد الله السعيد سواء فى الأهلى أو فى المنتخب الوطنى بعد رحيل الأخير إلى صفوف بيراميدز، فالبرغم من صغر سنه إلا أنه أصبح أحد الأعمدة الرئيسية التى يعول عليها فايلر كثيرا فى بناء خطته مع الأهلى.


افشة 215
افشة 
كما شارك قفشة مع المنتخب الوطنى فى لقاء بوتسوانا كبديل إلا أنه أظهر إمكانيات فنية علية جعلت البعض يؤكد أنه سيكون مستقبل الكرة المصرية فى منطقة صانع الألعاب عقب اعتزال أو هبوط مستوى عبد الله السعيد.

إمام عاشور

إمام عاشور صانع ألعاب الزمالك فرض اسمه على تشكيلة الزمالك سريعا بعدما شارك لبضع دقائق فى لقاء السوبر المحلى بدلا من شيكابالا، بعدما قاد العديد من الهجمات ولم ترهبه قوة المباراة وتأخر فريقه بثلاثة أهداف، إلا أنه صال وجال ونجح فى صناعة العديد من الأهداف لزملائه ومن وقتها اعتمد عليه ميتشو المدير الفنى للزمالك فى تشكيلته الأساسية ، بالإضافة لمشاركته مع المنتخب الأولمبى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة