خالد صلاح

4 فيديوهات تكشف حقيقة "الإخوانى عبد الله الشريف".. إكسترا نيوز تعرض ترويج الهارب لبرامج السخرية رغم تحريمه لها مسبقا.. وتؤكد نفاقه للرئيس التركى "أردوغان" رغم ديكتاتوريته.. وتوضح عمله السابق كمنظم لحفلات طهور

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 06:32 م
4 فيديوهات تكشف حقيقة "الإخوانى عبد الله الشريف".. إكسترا نيوز تعرض ترويج الهارب لبرامج السخرية رغم تحريمه لها مسبقا.. وتؤكد نفاقه للرئيس التركى "أردوغان" رغم ديكتاتوريته.. وتوضح عمله السابق كمنظم لحفلات طهور عبد الله الشريف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" ، عدة فيديوهات تفضح فيها الإخوانى عبد الله الشريف، الهارب في تركيا، وتكشف فيه أكاذيبه إلى جانب نفاقه للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، إلى جانب تناقضه في تصريحاته وممارسة ما كان يحرمه من قبل.

 

فى البداية بثت القناة تقريرا تكشف فيه تناقض الإخوانى عبد الله الشريف، والذى كان يحرم في السابق السخرية، ثم أصبح يمارسها هو الآن.

 

وعرضت القناة، فيديو يظهر فيه عبد الله الشريف وهو يهاجم السخرية ويعتبرها أنها ليست غاية، حيث كان يهاجم أسلوب السخرية.

وتضمن الفيديو أيضا تصريحات بعد ذلك للإخوانى عبد الله الشريف وهو يعتبر السخرية وسيلة مهمة وقوية للدفاع وهو ما يكشف تناقضه.

 

بثت قناة "إكسترا نيوز"، فيديو يكشف فيه نفاق الإخوانى، عبد الله الشريف، الهارب في مدينة إسطنبول التركية، للرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

وتضمن الفيديو تصريحات للإخوانى عبد الله الشريف، وهو ينافق الرئيس التركى ويزعم أن هناك من يرى أردوغان بأنه زعيم قوى ويدعم الديمقراطية والحرية ويحقق مطالب شعبه.

 

وفى ذات الوقت عرض الفيديو تصريحات للرئيس التركى وهو لا يسمع للأصوات المعارضة ويهاجم المعارضين الأتراك.

 

 

كما عرضت القناة، فيديو آخر لعبد الله الشريف، وهو يعترف بأنه كان في السابق يحيى حفلات الطهور والمعاش المبكر ، حيث عرضت القناة فيديو للإخوانى وهو يعلن أنه يحيى حفلات الظهور وكذلك الحفلات الخاصة بخروج لمعاش مبكر ، كما يعلن عن عنوان بريده الإلكترونى الذى يتلقى فيه عروض تنظيم تلك الحفلات.

وعرضت قناة "إكسترا نيوز" أيضا تقرير عن أكاذيب الإخوانى عبد الله الشريف، ومزاعمه بأنه تلقى تهديد هو وأسرته ، وتم الضغط على عائلته من أجل الظهور، وأن قوات الأمن داهمت بيته

 

وعرضت القناة، فيديو "اليوم السابع"، الذى تكذب فيه عبد الله الشريف، وتؤكد أن ادعاءات الإخوانى بأن قوات الأمن داهمت منزله مجرد أكاذيب، وأن الحقيقة أن صحفى "اليوم السابع" قاموا بعمل مغامرة وسجلت مع أهالى قريته، وأن والده سجل مع صحفى اليوم السابع بإرادته ، وكذلك شقيقه.

 

وأشادت مذيعة " إكسترا نيوز" بفيديو اليوم السابع، الذى فضح فيه أكاذيب الإخوانى عبد الله الشريف ، حيث عرضت القناة فيديو "اليوم السابع" كاملا والذى تستعرض فيه أراء جيران عبد الله الشريف وهم يفضحون أكاذيبه .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة