خالد صلاح

3 أسباب وراء رفض برشلونة وريال مدريد نقل الكلاسيكو إلى البرنابيو

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 10:19 ص
3 أسباب وراء رفض برشلونة وريال مدريد نقل الكلاسيكو إلى البرنابيو جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أسباب رفض ناديى برشلونة وريال مدريد نقل مباراة الكلاسيكو، التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017، ما أدى إلى تأجيل المباراة إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة رفض نقل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، لاسيما أن هذا اللقاء سيكون الثالث على التوالى للفريق الكتالونى خارج ملعب "كامب نو".

ويخرج برشلونة لمواجهة إيبار غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، قبل أن يطير إلى التشيك لمواجهة سلافيا براج، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وأضافت الصحيفة أن نادى برشلونة أصر على عدم نقل المباراة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، لاسيما أن الريال فى تلك الحالة كان سيمتلك الأفضلية فى تحقيق الفوز وتوسيع الفارق مع برشلونة إلى 5 نقاط فى صدارة الدوري الإسبانى.

وتحدثت الصحيفة أن نادي ريال مدريد رفض أيضاً نقل مباراة الكلاسيكو إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ظل الخسائر الاقتصادية التى كان سيتكبدها، لاسيما أن تسويق تذاكر مباراة الكلاسيكو يحتاج إلى شهر ونصف وليس أسبوعا واحدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة