خالد صلاح

فيديو.. فضائح الإخوان تتوالى.. سقطات جديدة لمذيعى قنوات الإرهابية.. "إكسترا نيوز" تعد تقريرا عن خيانة أيمن نور وتكشف استمرار أكاذيب الإرهابى عبد الله الشريف.. والسوشيال ميديا تسخر من سامى كمال الدين

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 12:11 ص
فيديو.. فضائح الإخوان تتوالى.. سقطات جديدة لمذيعى قنوات الإرهابية.. "إكسترا نيوز" تعد تقريرا عن خيانة أيمن نور وتكشف استمرار أكاذيب الإرهابى عبد الله الشريف.. والسوشيال ميديا تسخر من سامى كمال الدين قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضحت قناة "إكسترا نيوز" القائمين على قنوات الإخوان والمذيعين فى منابرها التحريضية، كاشفة خيانتهم للوطن وأكاذيبهم، والتى أدت إلى سخرية رواد السوشيال ميديا منهم، وعلى رأسهم أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية وسامى كمال الدين وعبد الله الشريف.
 
وعرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تفضح فيه الإخوانى سامى كمال الدين، والذى زعم أن الأجور والمرتبات التى يتقاضها والتى كشفتها قناة "إكسترا نيوز" فى وقت سابق ليست حقيقية.
 
 
وعرضت قناة ""إكسترا نيوز" ، تغريدة سامى كمال الدين، الإخوانى الذى يقدم برنامج على قناة الشرق الإخوانية، والتى يسعى فيها لنفى المرتبات الباهظة التى كشفتها إكسترا نيوز والتى يتقاضها إعلامى الإخوان من قنوات الجماعة التحريضية التى تبث من تركيا.
 
 
كما بثت قناة "إكسترا نيوز" تعليقا رواد السوشيال ميديا، على ادعاءات الإخوانى سامى كمال الدين، والذى زعم أن المرتبات الباهظة التى يتقاضها من قنوات الإخوان والتى كشفتها قناة "إكسترا نيوز" مفبركة.
 
 
وعرضت قناة "إكسترا نيوز" ، سخرية رواد السوشيال ميديا من تغريدات سامى كمال الدين، وخرجوه بفيديو ليزعم أنه يعيشون حالة من الذل فى تركيا.
 
وأعدت قناة ""إكسترا نيوز"، تقريرا أخر تفضح فيه أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، قائلة إنه ما زال يمارسا لكذب والنصب السياسى لصالح جماعة الإرهاب وما زال ينافق ويخون وطنه ويتنفس ما يفعله لأنه بدون ذلك لا يستطيع مواصلة الحياة بتاريخه الملئ بوقائع التزوير والنصب.
 
 
وقال التقرير، إن هذا هو حال الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قنوات الشرق الناطقة باسم الخونة وأصحاب المصالح فى هدم الوطن سواء من الجماعة الإرهابية أو دول الشر الدوحة وإسطنبول .
 
وعرض التقرير مجموعة من الكومكس وتناقضات أيمن نور خلال مداخلاته على قناة الجزيرة القطرية.
 
وعرضت قناة "إكسترا نيوز" ايضا تقرير عن أكاذيب الإخوانى عبد الله الشريف ، ومزاعمه بأنه تلقى تهديد هو وأسرته ، وتم الضغط على عائلته من أجل الظهور ، وأن قوات الأمن داهمت بيته 
 
وعرضت القناة، فيديو "اليوم السابع"، الذى تكذب فيه عبد الله الشريف، وتؤكد أن ادعاءات الإخوانى بأن قوات الأمن داهمت منزله مجرد أكاذيب، وأن الحقيقة أن صحفى " اليوم السابع"  قاموا بعمل مغامرة وسجلت مع أهالى قريته، وأن والده سجل مع صحفى اليوم السابع بإرادته ، وكذلك شقيقه.
 
 
وأشادت مذيعة " إكسترا نيوز" بفيديو اليوم السابع ،الذى فضح فيه أكاذيب الإخوانى عبد الله الشريف ، حيث عرضت القناة فيديو "اليوم السابع" كاملا والذى تستعرض فيه أراء جيران عبد الله الشريف وهم يفضحون أكاذيبه .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة