أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تغيرت حسابات النجوم بالسوشيال ميديا بعد إنجاب أطفالهم؟.. حساب علا رشدى أصبح "عالم عيال".. شريف رمزى يشارك بصور "دلع البنوتة".. عمرو يوسف وكندة يستمتعان باهتمامات جديدة.. وكيم كارديشيان أكثر ميلاً للخصوصية

الخميس، 17 أكتوبر 2019 04:18 م
كيف تغيرت حسابات النجوم بالسوشيال ميديا بعد إنجاب أطفالهم؟.. حساب علا رشدى أصبح "عالم عيال".. شريف رمزى يشارك بصور "دلع البنوتة".. عمرو يوسف وكندة يستمتعان باهتمامات جديدة.. وكيم كارديشيان أكثر ميلاً للخصوصية مشاهير أصبح محور حياتهم طفل أباء
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الأمومة والأبوة من أفضل المشاعر التي قد يشعر بها أي شخص، فمهما وصل من نجاح، وحصد الجوائز والأوسمة تظل كلمة "بابا" و"ماما" لها وقع هو الأقرب والأحب إلى قلوبنا، وبمجرد إعلان تحول الفنان إلى أب أو أم، فإن هذا يعنى التخلى عن عادات، وتعلم أمور قد تصبح فيما بعد عادات جديدة.

وبمتابعة بسيطة لحسابات عدد من نجوم ومشاهير الفن، ستجد حضورا طاغيا لأبنائهم، وستجد أن اهتماماتهم بالموضة قد تراجعت نوعًا ما لصالح صفحات أخرى تهتم بتربية ورعاية الأطفال وشراء مستلزماتهم.

وبمتابعة بسيطة لحسابات عدد من نجوم ومشاهير الفن، ستجد حضورا طاغيا لأبنائهم، وستجد أن اهتماماتهم بالموضة قد تراجعت نوعًا ما لصالح صفحات أخرى تهتم بتربية ورعاية الأطفال وشراء مستلزماتهم.

علا رشدى تشارك أولادها أنشطتهم المختلفة

علا رشدى تشارك أولادها شراء اللعب
علا رشدى تشارك أولادها شراء اللعب

من أبرز الفنانين الذين غيرتهم الأمومة الفنانة علا رشدى زوجة الفنان أحمد داوود، التى أصبح ظهورها فى الأعمال الفنية قليلا جدًا، لكنها تحولت إلى قناتها على يوتيوب والتى تنشر من خلالها يومياتها مع أطفالها (ميلا وآدم)، وتقوم من خلالها بتوجيه نصائح للأمهات للتعامل مع الأطفال.

Annotation 2019-10-15 123426

علا رشدى تشارك ابنتها حضور تمرين السباحة

وبمجرد فتح الصفحة الرسمية لعلا رشدى ستجد سيلا من الصور مع أبنائها في أماكن مختلفة، وأنشطة متنوعة سواء التسوق أو ممارسة رياضة اليوجا، أو السباحة.

علا رشدى
علا رشدى مع أولادها في إحدى جولات التنزه

علا رشدى تمارس الرياضة بصحبة أبناءها
علا رشدى تمارس رياضة اليوجا بصحبة أبناءها
علا رشدى وزوجها أحمد داوود
علا رشدى وزوجها أحمد داوودوأبناءهما 

 

كندة وعمرو يوسف يعيشان حياة جديدة

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف وابنتهما
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف وابنتهما حياة

تعتبر الفنانة كندة علوش من أحدث الأمهات على الساحة الفنية، فقد اختفت الفنانة السورية في وقت تألقها لمدة عامل كامل، وهو العام الأول فى عمر ابنتها "حياة" حيث أكدت أنها ترفض أن يساعدها أي شخص في تفاصيل ابنتها، خاصة أنها في عمر صغيرة، فاتجهت  للتعرف على صفحات مستلزمات الأطفال، وظهرت مع زوجها وهى تتسوق بعض المستلزمات لابنتهما قبل ولادتها بمدة قصيرة.

كندة علوش وابنتها
كندة علوش وابنتها في لحظة أمومة مؤثرة

ولا يختلف الأمر كثيرا لدى زوجها الفنان عمرو يوسف، الذي أكد في أكثر من مناسبة أنهما تراجعا عن كثير من المناسبات الفنية بسبب ابنتهما، ورفضهما تركها بمفردها.

Annotation 2019-10-15 121834

الفنان عمرو يوسف مع ابنته حياة 

 

شريف رمزى يشارك متابعيه معاناته مع أطفاله

شريف رمزى مع أبناءه
الفنان شريف رمزى مع أبناءه

يعتبر الفنان شريف رمزي من أكثر الفنانين تفاعلا مع أطفالهم عبر صفحات السوشيال ميديا، وكان أبرزها عندما نشر صورة لابنته ليليا تنام على صدره وهو جالس بالساعات.

شريف رمزى وبنته
شريف رمزى وبنته نائمة على صدره لساعات 

الفنان شريف رمزي يؤكد باستمرار أن أطفاله هم كل حياته.

وبنظرة سريعة على حسابه الرسمي على انستجرام ستجد أنه ملئ بصوره مع أبناءه في أماكن مختلفة سواء الشاطىء أو عند الذهاب إلى المدرسة أو في التنزه في الأماكن العامة.

شريف رمزى وأولاده
شريف رمزى يحاول اطعام أولاده 

شريف رمزى
شريف رمزىيشارك ابنته اللعب في الرمل 

 

كيم كارديشيان تتراجع عن تفاعلاتها على السوشيال ميديا لتوفير الأمان لأطفالها

5d8f19ce-c694-4bad-931c-f5f688b1041b
كيم كارداشيان مع طفلها 

لا يقتصر الأمر فقط على الفنانين المصريين، فنجوم العالم يواجهون نفس الأمر، ومن أبرز النجمات التي تغيرت حياتهن بعد الأمومة، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

Annotation 2019-10-15 140410
كيم مع أبناءها 

وتغيرت حياة كيم بعد الأمومة حيث أنها التزمت ببعض الخصوصية في حياتها على السوشيال ميديا لتوفير قدر أكبر من الأمان لأطفالها، فالحساب الرسمى لكيم لا يخلو من صورها مع أبنائها في أماكن متنوعة، كما تظهر كيم كثيرا مصطحبة أبناءها في زيارتها وجولاتها الخارجية.

جينفيز لوبيز تعيد ترتيب أولوياتها بعد الأمومة

لوبيز
جينفيز لوبيز تعيد وضع أولوياتها بعد الأمومة

لا يختلف الأمر كثيرا مع النجمة العالمية جينفيز لوبيز، التى تؤكد أن أولوياتها تغيرت كثيرا بعد الأمومة، حيث تراجعت عن وضع نفسها كأولوية لصالح أولويات أبنائها.

جينفير لوبيز
جينفير لوبيزمع زوجها وأبناءها 

وتشارك لوبيز متابعيها على انستجرام من آن لآخر بصورها مع أبناءها والتى تلقى تفاعلا كبيرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة