أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة رجال الطائرة تعود إلى القاهرة فجر اليوم على فوجين بعد ختام كأس العالم

الخميس، 17 أكتوبر 2019 01:30 ص
بعثة رجال الطائرة تعود إلى القاهرة فجر اليوم على فوجين بعد ختام كأس العالم منتخب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود بعثة منتخب رجال الكرة الطائرة إلى القاهرة فجر اليوم الخميس، وفقا لتأكيدات  أحمد عبد الدايم رئيس البعثة المدير الفنى للمنتخبات بالاتحاد شريف الشمرلى بعد ختام مشوار كأس العالم باليابان بالخسارة من أمريكا 3 / 1 فى آخر مواجهاته اليوم محتلا المركز العاشر، وذلك على فوجين .

جاء احتلال المنتخب للمركز العاشر ، بالرغم من البداية القوية التي شهدها المنتخب في انطلاق المنافسة بالفوز على أستراليا وإيران، إلا أنه لم يستطع الفوز فى أى مواجهة عقب ذلك، وظهر الفريق مهزوزا وبعيدا عن مستويات منافسيه  .

وتلقى منتخب مصر للكرة الطائرة هزيمة ثقيلة الأحد من تونس بنتيجة 3 / 1 فى تاسع مواجهاته بالبطولة، بعد أن خسر يوم الجمعة الماضى من اليابان بنتيجة 3 /2 فى ثامن جولات المونديال.

ونجح منتخب الطائرة فى الفوز على كل من أستراليا وإيران قبل أن يتلقى 9 هزائم متتالية أمام البرازيل وكندا وروسيا وإيطاليا وبولندا واليابان وتونس والأرجنتين وأخيرا أمريكا.

وتضم قائمة المنتخب فى هذه البطولة كلا من عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى ومحمد عادل ورشاد شبل وعبد الرحمن سعودى ومحمد عبد المحسن، وأحمد سعيد وعمر نجيب وأحمد ضياء ومحمود منصور وأحمد عبد العال ومحمد رضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة