الصحافة الإماراتية تدق ناقوس الخطر بعد خسارة الأبيض ضد تايلاند

الخميس، 17 أكتوبر 2019 10:20 ص
الصحافة الإماراتية تدق ناقوس الخطر  بعد خسارة الأبيض ضد تايلاند جانب من مباراة الامارات وتايلاند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقت وسائل الإعلام الإماراتية ناقوس الخطر مبكراً، بعد الهزيمة التي تعرض لها منتخب الإمارات أمام تايلاند بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعنونت صحيفة "البيان" الإماراتية، "الابيض.. حلم المونديال في خطر"، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأسباب ساهمت فى خسارة منتخب الإمارات أمام تايلاند ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة، خلف منتخبا تايلاند وفيتنام بفارق نقطة واحدة.

غلاف صحيفة البيان الاماراتية
غلاف صحيفة البيان الاماراتية

وقالت الصحيفة إن منتخب الإمارات ظهر مرتبكا ومشتت الذهن، ما ساهم فى تقليل التركيز خلال فترات المباراة، وتأتي مثل تلك الحالة نتيجة قلة خبرة عدد كبير من اللاعبين، خاصة لاعبى الدفاع الذين ارتبكوا بشكل كبير، كما شكلت الكرات العرضية والضغط المتواصل من المنافس خطورة كبيرة على مرمى خالد عيسى الذي ظهر هو الآخر دون مستواه المعهود، بعد أن خرج من مرماه بشكل خاطئ في عدة كرات.

وأضافت الصحيفة أن منتخب الإمارات وجود قائد محنك بخبرة إسماعيل مطر خلال تلك المباراة، ليقود زملاءه بخبرة وحسن التعامل مع هذا الضغط المتواصل من الفريق المنافس، ومثل تلك المباريات تحتاج إلى اللاعبين الخبرة، لكونها تحدد إلى حد كبير هوية الفرق التي سيكون لها حظوظ أكبر في التأهل إلى المرحلة الثانية.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي المدير الفني لمنتخب الإمارات بات مطالباً بمراجعة اختياراته خلال اللقاء المقبل أمام فيتنام، خاصة وأنه يعتبر الأمل للعودة للصدارة في حال تحقيق الفوز، أما الخسارة فستبعد "الأبيض" مسافة كبيرة عن منافسيه فيتنام وتايلاند الذي يعد فوزه على ماليزيا أقرب للمنطق في الجولة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة