خالد صلاح

يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه

الخميس، 17 أكتوبر 2019 01:06 م
يوفنتوس يحقق نصف قيمة صفقة رونالدو من مبيعات قميصه رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي يوفنتوس أرباحاً كبيرة من عائدات بيع قمصان السيدة العجوز التى تحمل اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انتقاله إلى البيانكونيرى الصيف الماضى.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس صيف 2018، فى صفقة بلغت قيمتها 113 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ النادى.

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالي، فإن صفقة رونالدو وضعت يوفنتوس فى قائمة الأندية الأكثر مبيعاً من حيث القمصان الخاصة بالفريق، حيث حقق النادى الإيطالي أرباحاً تقدر قيمتها بحوالى 58 مليون يورو بفضل صاروخ ماديرا، وهى تقريباً نصف قيمة ما دفعه الفريق لشراء النجم البرتغالى بعد موسم ونصف من التعاقد.

وأضاف الموقع أن كل شىء يلمسه رونالدو يحوله إلى ذهب، فقد باع يوفنتوس تحديداً مليوناً و315 ألف قميص منذ وصول الدولى البرتغالى إلى "إليانز ستاديوم"، وقد ساعده هذا الأمر على احتلال المركز العاشر بقائمة الأندية الأكثر مبيعاً للقمصان.

ولا يتوقف تأثير رونالدو على بيع القمصان فقط، فقد ارتفعت إيرادات يوفنتوس من عقود الرعاية والإعلانات منذ وصول اللاعب الدولي البرتغالى من 86.8 مليون يورو إلى 108.8 مليون، بزيادة تصل إلى 22 مليون يورو.

كما أن حسابات يوفنتوس على شبكات التواصل الاجتماعى شهدت نمواً في عدد المتابعين بنسبة 68 بالمائة بعد انتقال رونالدو لصفوف الفريق، وأن عدد مشجعى السيدة العجوز حول العالم تزايد من 385 مليون مشجعاً إلى 423.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة