خالد صلاح

فالفيردى: نرفض نقل الكلاسيكو إلى مدريد.. ويجب احترام جدول الدوري

الخميس، 17 أكتوبر 2019 04:25 م
فالفيردى: نرفض نقل الكلاسيكو إلى مدريد.. ويجب احترام جدول الدوري فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، أن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يجب أن تقام فى موعدها على ملعب "كامب نو" ولا يجب تأجليها أو نقلها إلى العاصمة الإسبانية "مدريد".

وأضاف فالفيردى، فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة إيبار ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، "مباراة إيبار صعبة دون أدنى شك، إيبار يجعلون حياة الخصوم صعبة، يعتمدون كثيراً على المُرتدات، هذه المباراة محمولة بالكثير من المخاطرة، مباراة صعبة جداً".

وعن مواجهة الكلاسيكو أمام الريال علق فالفيردى، "لا نرى أى فرصة للعب الكلاسيكو فى مدريد، لدينا مباراة خارج الأرض هذا السبت، ثم مُنتصف الأسبوع ثم كلاسيكو فى مدريد؟ هذا لن يحدث! يجب احترام الجدول".

وبخصوص الأحداث السياسية فى برشلونة، قال مدرب البارسا، "مدينة برشلونة تعيش أوقاتا عصيبة وأسبوعا غريبا جداً الأمر الطبيعى هو أن نلعب الكلاسيكو على ملعبنا الجميع لديه حرية التعبير عن رأيه والأمر يحدث هنا الجميع يفكر بموعد المباراة لكن لا تفكرون بجماهير البارسا، علينا احترام الخصم والجماهير ثم نفكر بموعد المُباراة".

وحول تقديم موعد سفر برشلونة إيبار اليوم بدلاً من الغد، أوضح فالفيردى، "غداً هناك إضراب وإغلاق الشوارع وربما فوضى، نعم هذا قرارنا والمباراة ستكون السبت ظُهراً".

وتحدث فالفيردى عن الوضع الراهن فى كتالونيا قائلاً، "أريد أن أخوض كثيراً فى هذا الموضوع، هذا يحدث منذ سنين كثيرة لن أدخل بالسياسة ولكن يجب أن يحترم الأشخاص بعضهم بعضاً ويعبرون عن آرائهم بكامل الحرية".

واختتم فالفيردى حديثه قائلاً، "سيقام الكلاسيكو دون مشاكل، احترام المنافسين والعالم بأسره، لا أعرف ما هو القرار الذى سيتخذه الاتحاد لكن سنفعل ما يريدون فى النهاية يجب أن تُلعب هذه المُباراة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة