خالد صلاح

روبرتسون: قمة مانشستر يونايتد وليفربول لا تعرف لغة الأرقام

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:53 م
روبرتسون: قمة مانشستر يونايتد وليفربول لا تعرف لغة الأرقام روبرتسون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندى روبرتسون، لاعب ليفربول، صعوبة مباراة مانشستر يونايتد المحدد لها الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أظن أنه من المهم ما هو مستواك فى المباريات السابقة، لا يهم أننا فزنا فى 8 مباريات، هى مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول".

وأضاف لاعب ليفربول، "ما يجعله مميزاً هو أنه لقاء تاريخى، على مر السنوات كانت هناك مواجهات كبيرة، دائماً ما يمتلكون لاعبين كبار، الأجواء ضدهم تكون مختلفة، ملعبهم تاريخى وجميل".

واصل روبرتسون تصريحاته قائلاً، "أنا متأكد من أنهم سيظهرون بشكل أقوى أفضل أمامنا، هم يريدون بدء موسمهم، ولن يكون هناك وقت أفضل من هذا للقيام بذلك، نحن لدينا أهدافنا الخاصة، ويجب أن نسعى لتحقيقها".

وتابع، "الجميع يركز فقط على ما يجب أن نفعله من أجل ليفربول، نحن متحمسون للغاية لتحقيق النجاح، نحن الآن نركز على خطوتنا المقبلة عقب نهاية التوقف الدولى، وهى خطوة خاصة لأننا نخرج لمواجهة مانشستر يونايتد".

ويعانى مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط بفارق 15 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، وهو الرصيد الأقل لفريق "الشياطين الحمر" فى المسابقة، منذ 30 عاماً وبالتحديد منذ موسم 1989 - 1990، وأنهى هذا الموسم فى المركز الثالث عشر.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم بالفوز على تشيلسى برباعية نظيفة بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى، إلا أن أداء ونتائج الفريق تراجعا بشكل كبير مع توالى المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة