"كلام ستات" يعرض فيديو لزوج يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة.. مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة": الراجل من حقه يرجع البيت يلاقى "سعاد حسنى".. أسما رؤوف تطالب بعودة السياحة الأثرية للرحلات المدرسية

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 12:27 ص
"كلام ستات" يعرض فيديو لزوج يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة.. مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة": الراجل من حقه يرجع البيت يلاقى "سعاد حسنى".. أسما رؤوف تطالب بعودة السياحة الأثرية للرحلات المدرسية برنامج كلام ستات
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية ON E، مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة، حيث استعرض عددا من الموضوعات ما بين ترفيهية واستضافته للكاتبة الصحفية أمانى درغام والمرشدة السياحية أسما رؤوف.

كلام ستات.. زوج يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة.. فيديو

قالت الفنانة ندى رحمى، إن زوج قام بواقعة طريفة، حيث وضع الشكولاتة الخاصة به فى خزنة رقمية داخل الثلاجة.

وأضافت الفنانة ندى رحمى، خلال برنامج كلام ستات، الذى تقدمه رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، أن الزوج أقدم على هذا الفعل لأنه يعشق الشكولاتة لذا وضعها داخل هذه الخزانة خوفا من أن تأكلها زوجته، مشيرة إلى أن زوجته عند فتح الثلاجة فوجئت بهذه الخزنة الرقمية المزودة بـ"باس وورد" داخل الثلاجة.

 

وأشارت إلى أن الزوجة قامت بسؤاله "لماذا فعل ذلك أخبرها أنه وضع فيها الشكولاتة الخاصة به؟".

 

مؤلفة "يوميات زوجة مفروسة": الراجل من حقه يرجع البيت يلاقى "سعاد حسنى".. فيديو

 

قالت الكاتبة الصحفية "أماني ضرغام" وكاتبة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، إن الست المصرية فى بداية الزواج تظهر أنها تستطيع عمل كل حاجة، وبعد وقت تكون مسئولة عن الأولاد وعن البيت وعن أخوات الزوج ومشاغل زوجها مما يحملها أعباء، وأن الرجل بعد شوية مش ها يقولها شكرا، مما يحولها إلى زوجة مفروسة.

وأضافت الكاتبة، خلال لقائها ببرنامج كلام ستات، على فضائية "ON E" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن مع الفنانة نهال عنبر والفنانة ندى رحمى، أن الزوجة عندما تتراجع عما تقوم به يحدث مشكلة كبيرة لأن الرجل يكون قد تعود على ذلك النمط وأن جدتها كانت تقول مثل "جوزك على ما تعوديه" أنها تدرك أن هذا المثل صحيح تمام.

 

وأشارت الكاتبة، أن الحياة لا تسير على نمط واحد، وأننا لسنا شبة بعض بالحب والاحترام والتعاون يجب أن تقدم الزوجة كل ما لديها ويكون الزوج مقدر ذلك ويشاركها بعض الأشياء، وأن بعض الأزواج الذين يسعون للزواج الثانى أحيانا بيكون ليس لهم دور أو مسئولية فى البيت، رغم أن من حق الرجل أن يعود للبيت يجد "سعاد حسنى" مش زوجه مهمومة.

شاهد.. المرشدة السياحية أسما رؤوف تطالب بعودة السياحة الأثرية للرحلات المدرسية

 

قالت أسما رؤوف المرشدة السياحية، إنها خريجة إدارة أعمال ثم حصلت على دبلومة إرشاد سياحي لأنها تحب السياحة جدًا، متابعة: "ماينفعش اشتغل فى المجال ده إلا لما أكون درساه كويس جدًا".

وأضافت أسما، خلال لقائها ببرنامج كلام ستات، على فضائية "ON E" الذي تقدمة الإعلامية شريهان أبو الحسن مع الفنانة نهال عنبر والفنانة ندى رحمي، أنها بعد الحصول على دبلومة إرشاد سياحى بدأت بعمل حملات للترويج للسياحة الداخلية، موضحة أنها تعمل مع هيئة تنشيط السياحة في مبادرة "مصر أحلى".

 

وطالبت بعودة السياحة الآثرية للرحلات المدرسية، خاصة بعد انحصار معرفة المصريين بالرحلات السياحية لشرم الشيخ والإسكندرية فقط، مؤكدة أنها تقوم بالترويج للسياحة المصرية بالخارج أيضًا عن طريق وزارة الهجرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة