الرياضة المصرية فى يوم ..المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى انطلاق مشواره بكأس العالم بالصين.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة إنبى بالدوري .. عودة بعثة يد الزمالك بالنجمة الأفريقية الـ 12

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى انطلاق مشواره بكأس العالم بالصين.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة إنبى بالدوري .. عودة بعثة يد الزمالك بالنجمة الأفريقية الـ 12 الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 15 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها: المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى مستهل مشواره بكأس العالم العسكري، الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة إنبى بالدوري.

 

المنتخب العسكرى يتعادل مع اليونان فى انطلاقة كأس العالم 

تعادل المنتخب العسكرى لكرة القدم مع نظيره اليونانى سلبياً فى المباراة التى جمعتهما بافتتاحية مشوار الفريقين فى كأس العالم العسكرية والمقامة بالصين فى الفترة من 16 وحتى 29 أكتوبر الجارى.

وانطلقت المباراة فى الحادية عشر صباحاً بتوقيت اليونان الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة وسط هطول شديد من الأمطار بمدينة وهان بالصين. 

وبدأ البرازيلى فارياس المدير الفنى لمنتخب مصر العسكرى تشكيل المباراة بكل من "محمد شعبان وأحمد علاء وعلى الفيل وإسلام سرى وعاصم صلاح ومهند لاشين وعمرو السيسى وأحمد سمير وأبو المجد بوشا وكريم طارق وعمرو جمال". 

ودفع فارياس بثلاثة تغييرات هى عبد الرحمن زولا بدلا من إسلام سرى، وكريم ممدوح بدلا من كريم طارق، وأحمد كابوريا بدلا من عمرو السيسى.

وانحصر اللعب بين الفريقين وسط الملعب وغابت الخطورة على المرمى ليطلق الحكم البرازيلى صافرته معلناً انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى. 

 

الزمالك يواجه المقاصة والإسماعيلي مع الاتحاد .. منافسات دوري الجمهورية 99

 
تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 99، والتي تشهد أكثر من مباراة مثيرة أبرزها مواجهة الزمالك والمقاصة، ومباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، في الوقت الذي تم تأجيل مباراة الأهلي وطنطا بسبب مباريات الدور التمهيدي لكأس مصر والتي يستضيفها استاد طنطا.
 
كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الأهلي على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف ، في حين تلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام الإسماعيلي برباعية مقابل هدف.
 
وقبل الجولة السادسة يتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة 99 برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام إنبي ليتوقف رصيده عند النقطة 11 بعدما كان متصدراً لجدول المسابقة بفارق الأهداف.
 
وجاءت منافسات الجولة السادسة كالتالي:
 
المصري x إف سي مصر
الانتاج الحربي X وادي دجلة 
الجونة X أسوان
الاتحاد X الإسماعيلي
الزمالك x مصر المقاصة
سموحة x المقاولون العرب
حرس الحدود x بيراميدز
إنبي x طلائع الجيش

الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة إنبى بالدوري

يختتم اليوم الأربعاء فريق الإنتاج الحربى تدريباته استعداداً لمواجهة إنبى المقرر لها  الخامسة والنصف عصر غداً الخميس على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري.

وافتتح الإنتاج الحربى مشواره بالدورى بالفوز على نادى مصر بثلاثية ثم خسر من الأهلى برباعية ثم خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد.

وفاز فريق الإنتاج الحربى على القناة، بهدفين دون رد، سجلهما كريم لالا وهشام شحاتة، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر الخميس الماضى على ستاد المصانع الحربية استعداداً لمباريات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى بعد المران الأخير قائمة فريقه التى تستعد لدخول معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الفريق البترولى .

عودة بعثة يد الزمالك بالنجمة الأفريقية الـ 12 صباح اليوم

عادت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء بعد حصد النجمة الأفريقية رقم 12 على حساب سبورتنج بالفوز فى نهائى بطولة أفريقيا بالرأس الأخضر بنتيجة 33/31.

وشهد الاستقبال حضور عدد من الجماهير البيضاء التى تحرص دائما على استقبال هذا الفريق فى المطار للاحتفال بالإنجازات من اللاعبين.

وشهدت البطولة تحقيق الفريق الأبيض للعلامة الكاملة بالفوز فى جميع مواجهاته، حيث تأهل الزمالك إلى النهائى  بالفوز على انتر كلوب الانجولى بنتيجة 30 /18، وتأهل سبورتنج إلى النهائى بالفوز أمس السبت على جى إس كى الكونغولي بنتيجة 27 /20.

ونجح الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كلا من: ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة