خالد صلاح

اعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Joker

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 03:30 م
اعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Joker هيو جرانت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد الممثل الأنجليزى هيو جرانت أن فيلم الـ "Joker" مخيف، ولكن لسبب مختلف هذه المرة، حيث كتب الممثل الأنجليزى على حسابه الشخصى بموقع التغريدات تويتر، " هل أنا عجوز أم أ، صوت السينما عالٍ؟ بلا هدف".

hugh grant
hugh grant

 

حيث ذهب الممثل الذى يبلغ من العمر 59 عامًا، لرؤية قصة تود فيليبس عن أكثر الشخصيات شرا في عالم DC بـ سينما محلية في لندن الأسبوع الماضي، واشتكى من أن رحلته كانت "بلا معنى" بسبب صوت الفيلم في دار العرض.

واستجاب المسؤولون عن شركة السينما للنجم في اليوم التالي قائلين: "نحن آسفون جدا بسبب شعورك بـ خيبة الأمل بسبب مستويات الصوت في دار عرضنا، هيو، وتأكد من أننا سنقوم بفحصها بانتظام للتأكد من امتثالها لمعايير الصحة والسلامة، وسأضمن إرسال ملاحظاتك إلى الفرق ذات الصلة. "

وعندما أشار جرانت إلى أنهم لا يعرفون دار العرض الذى شاهد بها الفيلم، سألوه عن تفاصيل المكان والفيلم الذي شاهده.

ورد جرانت على سؤال دار العرض بطريقة ساخرة، حيث قال " الـ Joker، ولكن كانت النكتة كانت علينا "، حسبما نشر موقع " people".

hugh grant
hugh grant

 

على الرغم من أن تجربة جرانت مع جوكر كانت غير ممتعة، إلا أن الفيلم نفسه يعاني من الجدل منذ أن بدأ بقوة بفوزه بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي الشهر الماضي.

كما تم انتقاد الفيلم لإظهاره تعاطفه مع شخصيته القاتلة، التي لعبها خواكين فينيكس، وبالرغم من كل التعليقات السلبية التي حصل عليها الفيلم وصلت إيراداته إلى 548  مليون دولار حول العالم.

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم  Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

 الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم جواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة