أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تدافع عن صدارة المجموعة السابعة ضد تايلاند بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 04:00 ص
الإمارات تدافع عن صدارة المجموعة السابعة ضد تايلاند بتصفيات كأس العالم منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب الإمارات ضيفًا على تايلاند في الثانية ظهرًا، على ملعب "تاماسات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المزدوجة لبطولة كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على تايلاند وفيتنام صاحبي المركزين الثانى والثالث.

ويبحث منتخب الإمارات عن تحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة، والاقتراب من التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات.

كما يسعى منتخب الإمارات يسعى لفك العقدة بتحقيق أول فوز على منتخب تايلاند فى عقر داره منذ 26 عامًا.

ولم يتذوق منتخب الإمارات طعم الفوز على تايلاند فى أرضه سوى مرة واحدة، كانت فى تصفيات كأس العالم 1994، عندما فازت الإمارات 1-0 فى 1993، وتفوق منتخب تايلاند على الإمارات فى تصفيات مونديال 2006 بنتيجة 3-0، بينما حسم التعادل مباراة الفريقين فى تصفيات مونديال 2018 بنتيجة 1-1.

أما آخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت فى كأس آسيا 2019 التى استضافتها الإمارات، وشهدت تعادل المنتخبين أيضًا 1-1 فى ختام دور المجموعات.

من جانبه، أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات على صعوبة مباراة تايلاند، نظرًا لرغبتهما في تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة.

وقال فان مارفيك في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إنه يعتبر تايلاند من أفضل المنتخبات الآسيوية خلال الفترة الماضية، حيث تطور الفريق كثيرًا وظهر بمستوى جيد خلال منافسات كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات مطلع العام الحالي.

وأضاف مارفيك أن منتخب تايلاند تطور أكثر مع مدربه الحالي، ما يدعونا لحسن التعامل معه وزيادة التركيز خاصة أن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة