خالد صلاح

تعادل سلبي بين السعودية وفلسطين في الشوط الأول

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 04:06 م
تعادل سلبي بين السعودية وفلسطين في الشوط الأول فلسطين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول بين السعودية وفلسطين بالتعادل السلبي في المباراة التى تجمهما على ملعب فيصل الحسيني برام الله فى التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

السعودية
السعودية

وبدأ الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية المباراة بالتشكيل التالي..

محمد العويس، عبدالله مادو، محمد البريك، سلمان الفرج، يحيى الشهري، عبدالله الحمدان، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، عبدالفتاح عسيري، زياد الصحفي.

فى المقابل، جاء تشكيل الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفنى لمنتخب فلسطين كالتالي..

رامي حمادة، محمد راشد، ياسر حمادة، مصعب بطاط، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عبدالفتاح البهداري، نظمي البدوي، إسلام بطران.

مباراة السعودية وفلسطين اليوم

مباراة السعودية وفلسطين اليوم هى الأولى على الأراضي الفلسطينية لأول مرة بعد أن خاضا مبارياتهما السابقة على ملاعب محايدة.

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

مباراة السعودية اليوم

مباراة السعودية وفلسطين اليوم هي السادسة فى تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، حيث حقق "الأخضر" الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام نظيره الفلسطينى على مدار تاريخ المواجهات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة