خالد صلاح

الوجوه الجديدة تهدد محاربى منتخب مصر القدامى.. حمدى فتحى يتفوق على الننى.. عبد الله جمعة يسحب البساط من أيمن أشرف.. مصطفى محمد يطيح بكوكا.. أفشة يدمر نظرية لا بديل لعبد لله السعيد.. والشحات جاهز لخلافة صلاح

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 12:00 م
الوجوه الجديدة تهدد محاربى منتخب مصر القدامى.. حمدى فتحى يتفوق على الننى.. عبد الله جمعة يسحب البساط من أيمن أشرف.. مصطفى محمد يطيح بكوكا.. أفشة يدمر نظرية لا بديل لعبد لله السعيد.. والشحات جاهز لخلافة صلاح منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب مصر بقيادة حسام البدرى، فى تحقيق الانتصار الأول له على حساب بتسوانا فى المباراة الودية التى جرت مساء الاثنين، على استاد برج العرب ضمن برنامج الإعداد لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وهو الاختبار الأول للفراعنة مع الجهاز الجديد.

وشهدت القائمة التى اختارها حسام البدرى لودية بتسوانا 22 لاعبا، ومنح المدرب الجديد الفرصة لعدد من اللاعبين لتمثيل المنتخب لأول مرة مثل عبد الله جمعة وعمر السعيد لاعبا الزمالك، وحمدى فتحى لاعب وسط الأهلى، كما أعاد البدرى بعض الأسماء للمنتخب مجددا، خاصة أنهم لم يحصلوا على فرصة حقيقية طوال السنوات الماضية مثل حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة لاعبا الأهلى، وحسام حسن مهاجم سموحة.

ورغم أن المستوى الذى ظهر به المنتخب فى المباراة الودية لم يكن مرضيا للكثيرين، إلا أن هناك أكثر من لاعب، خاصة، الجدد نجحوا فى تقديم أوراق اعتمادهم فى الظهور الأول وهو ما يعطى جرس إنذار للحرس القديم وكبار المنتخب بأنه لا يوجد مكان محجوز لأحد فى صفوف المنتخب.

 

حمدى فتحى والننى

نجح حمدى فتحى لاعب وسط الأهلى فى استغلال الفرصة التى منحها له حسام البدرى، أمام بتسوانا بعدما شارك فى الشوط الثانى على حساب محمد الننى لاعب بشكتاش التركى، واستطاع حمدى فتحى فى تنشيط وسط ملعب المنتخب بجوار طارق حامد ، فضل عن تسجيل هدف اللقاء الوحيد، ليفرض نفسه بقوة مهددا محمد الننى فى المنتخب فى الفترة المقبلة.

 

عبد الله جمعة وأيمن أشرف

كما ظهر عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك بمستوى مميزا فى مباراة أمس، وشكل مع تريزيجيه ثنائى غاية فى الخطورة من الناحية اليسرى، وشن أكثر من غزوة على مرمى بتسوانا ليحجز مكانه فى الناحية اليسرى على حساب أيمن أشرف لاعب الأهلى الذى كان يشغل هذا المركز فى السنوات الأخيرة مع المنتخب.

 

أفشة وعبد الله السعيد

استطاع محمد مجدى أفشة أن يقضى على مقولة "عبد الله السعيد مالوش بديل"، بعدما نجح فى استغلال الفرصة أمام بتسوانا، وأن يقود هجمات المنتخب من العمق فضلا إجادته للتصويب على المرمى، ليصبح أفضل بديل لعبد الله السعيد.

 

مصطفى محمد وكوكا

أكد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن الفريق يعانى من أزمة فى خط الهجوم وأنه يبحث عن حلول للعقم التهديفى وترجمة الهجمات إلى أهداف فى شباك المنافسين، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الاستعانة ببعض المهاجمين مثل مصطفى محمد الذى يعتبره مهاجم مصر الأول فى المرحلة المقبلة وصلاح محسن ومروان محسن.

 

حسين الشحات ومحمد صلاح

واستغل حسين الشحات غياب محمد صلاح أمام بتسوانا، ونجح فى تقديم مستوى طيب للغاية فى الناحية اليمنى ليعبر عن نفسه كبديل جاهز لمحمد صلاح فى أى وقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة