هالة أبو السعد: الغزو التركى لسوريا يتنافى مع كل الأعراف ويجب محاسبة أردوغان

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 02:00 ص
هالة أبو السعد: الغزو التركى لسوريا يتنافى مع كل الأعراف ويجب محاسبة أردوغان هاله ابو السعد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة هالة أبو السعد أن العدوان التركى على الأراضى السورية هو انتهاك يتنافى مع كل القوانين والأعراف الدولية، مشيرا إلى أن هذا الجرائم التى يرتكبها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان هو انتهاك للحدود دول الجوار.

وقالت النائبة هالة أبو السعد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن هذه الجرائم لا ينبغى السكوت عنها، ولا يجب الصمت على هذا الانتهاك ضد الأقلية الاكراد، وهناك ضرورة لتحرك دولى لمحاسبة أردوغان على جرائمه، مشيرة إلى أن الشعب التركى هو شعب صديق لمصر، وأن القاهرة منذ بداية العدوان وأعلنت رفضها له وضرورة التصدى لهذا الغزو التركى.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أنه يجب أن يكون هناك حماية للأقلية الأكراد، ويكون كذلك هناك حماية للاجئين السوريين فى تركيا، وأن يكون هناك مراقبة من المجتمع الدولى الصليب الأحمر لأوضاع اللاجئين السوريين فى تركيا، وتصدى قوى لجرائم أردوغان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خلود السيد أحمد حسانين

الغزوا التركي علي سوريا

أنا لا أوافق علي الغزو التركي علي سوريا ويجب محاكمه أردوغان رئيس تركيا السفاح وان ما يسميه بنبع الاسلام بل هو نبع للدمار والخراب وسفك الدماء لأهالي وشعب سوريا ويجب علي الدول العربية اقامه اجتماع طارئ بطرد القوات التركيه من سوريا ومحاكمه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة