أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار سوبر كورة.. أزمة بتسوانا.. طوارئ الأهلى.. وتفوق محمد صلاح

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 03:13 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. أزمة بتسوانا.. طوارئ الأهلى.. وتفوق محمد صلاح نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

بتسوانا تثير أزمة قبل مواجهة منتخب مصر وديا

 
قرر مسئولو منتخب مصر، تغيير لون "الشورت" فى المباراة الودية التى ستقام مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب، حيث يرتدى الفراعنة الشورت الأسود بدلا من الأبيض.
 

طوارئ فى الأهلي .. فايلر يفرض السرية بمنع الإعلام عن ودية الإعلاميين

 
منع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد وسائل الإعلام المختلفة فى تغطية لقاء الإعلاميين الودي الذى يقام اليوم فى إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك فى بطولة الدورى . 
 

شبيه محمد صلاح : نعمل سويا فى ليفربول وأنفيلد والفرق بيننا الراتب

 
خطف المصري محمود أحمد صاحب الـ 39 عاماً الأنظار في مدينة "ليفربول" الإنجليزية، في ظل التشابه الكبيرة الذي يربطه بالنجم المصري محمد صلاح.

 

فرجاني ساسي والنقاز فى تدريبات الزمالك غدا لمواجهة الأهلي

بعد أن شاركوا مع منتخب بلادهم في مباراة الكاميرون الودية بالأمس خلال الساعات القليلة الماضية، يصل مساء اليوم ، ثنائي الزمالك التونسي فرجاني ساسي وحمدى النقاز، للإنضمام لتدريبات الفريق الأبيض استعدادا للمباريات القادمة.
 

3 مواجهات عالمية تنتظر الأهلى فى العام الجديد

 
أصبح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى على موعداً من مواجهة 3 فرق عالمية فى العام الجديد، بعد الجلسات التي عقدها وفد النادي الأهلى المكون من عضوي المجلس خالد مرتجي ومحمد سراج مع ادارات عدد من الأندية الأوربية مؤخراً.
 

برشلونة يفاوض خليفة لويس سواريز لقيادة الهجوم الكتالونى

 
حدد فريق برشلونة الاسباني خليفة الارجويانى لويس سواريز لقيادة هجوم البارسا خلفا له، حيث يهتم النادى بالتفاوض حاليا  مع دونيل مالين مهاجم فريق أيندهوفن وهداف الدوري الهولندي.
 

محمد صلاح يتفوق على رونى فى قائمة أفضل 50 لاعبا بالبريميرليج

 
انجاز جديد للنجم المصرى محمد صلاح استمرارا لمسلسل النجاحات التى يحققها اللاعب فى الملاعب الأوروبية ، إختارت صحيفة "ميرور" الانجليزية، صلاح ضمن أفضل 50 لاعباً في أخر 10 سنوات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة