أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. ألمانيا تكتسح إستونيا والأرجنتين تمطر شباك الإكوادور

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الأحد.. ألمانيا تكتسح إستونيا والأرجنتين تمطر شباك الإكوادور الارجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الاهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة امم أوروبا 2020 ، والعديد من اللقاءات أبرزها ألمانيا ضد إستونيا وكرواتيا ضد ويلز وغيرها.

فيما يلي كل أهداف الأحد من ملاعب العالم ..

تصفيات يورو 2020
 

كازاخستان 0-2 بلجيكا

تغلب منتخب بلجيكا على كازاخستان بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أستانا أرينا"، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

بيلاروسيا 1-2 هولندا

اقتنص منتخب هولندا فوزا صعبا من مضيفه منتخب روسيا البيضاء، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "دينامو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بتصفيات يورو 2020.

قبرص 0-5 روسيا

تأهل منتخب روسيا إلى بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد فوزه الساحق على مضيفه منتخب قبرص، بنتيجة 5 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

ويلز 1-1 كرواتيا

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة المنتخب الويلزي ضد نظيره الكرواتي، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020 .

إستونيا 0-3 ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا فوزا سهلا على مضيفه منتخب إستونيا بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "لى كوك"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2020.

بولندا 2-0 مقدونيا

حقق منتخب ألمانيا فوزا سهلا على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "لى كوك"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2020.

مباريات ودية
 

البرازيل 1-1 نيجيريا

خيم التعادل بهدف لمثله على المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى البرازيل ونيجيريا فى مدينة "كالانج" بسنغافورة، فى إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

الأرجنتين 6-1 الإكوادور

اكتسح منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الإكوادور بنتيجة 6 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين الأحد، على ملعب "مانويل مارتينيز"، فى إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة