خالد صلاح

لاعب السعودية: اللعب فى فلسطين حلم تحقق.. ورينارد: حظينا باستقبال رائع

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 03:13 م
لاعب السعودية: اللعب فى فلسطين حلم تحقق.. ورينارد: حظينا باستقبال رائع رينارد مدرب منتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب السعودية، جاهزية سلمان الفرج للمشاركة فى المباراة التاريخية التى تجمع منتخبى فلسطين والسعودية غداً الثلاثاء على ملعب "فيصل الحسينى"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "سعداء بالحفاوة الكبيرة التى وجدتها بعثة منتخب السعودية فى فلسطين، نعلم أن تذاكر المباراة نفدت، نحن نحب اللعب تحت الضغط، لاعبونا معتادون على هذه الأجواء فهم يشاركون فى استحقاقات مماثلة".

وأضاف مدرب منتخب السعودية "المنتخب السعودى فريق منافس، وأنا أفضل اللعب فى ملعب ممتلئ على أن أكون فى ملعب خال مثل ما حدث فى مواجهة اليمن".

من جانبه، أكد عبدالله عطيف، لاعب منتخب السعودية، أن وجوده فى فلسطين فخر وحلم بالنسبة له، مشدداً على قوة المنتخب الفلسطيني، قبل مواجهة المنتخبين.

وقال عطيف، فى تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها، "آخر مباراة جمعتنا بالمنتخب الفلسطينى كانت صعبة جداً وفزنا بشق الأنفس، وأتوقع أن تكون مباراة الغد أصعب مباريات المجموعة".

وأضاف لاعب منتخب السعودية، "أرضية ملعب فيصل الحسينى رائعة، وكذلك أجواء المعسكر، لن نبحث عن الأعذار غداً، بالأمس تدربنا عليه وأخذنا فكرة عنه".

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة