خالد صلاح

الإصابة تهدد عودة نيمار إلى دوري ابطال اوروبا

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 09:58 ص
الإصابة تهدد عودة نيمار إلى دوري ابطال اوروبا نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت عودة النجم البرازيلي نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان الفرنسي فى مسابقة دوري أبطال أوروبا مهددة بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها أمس.

وأصيب نيمار خلال مشاركته فى مباراة البرازيل ونيجيريا الودية التى أقيمت أمس بسنغافورة، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث غادر أرض الملعب فى الدقيقة 12، بعدما شعر بآلام فى العضلة الخلفية اليسرى ليشارك كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألمانى بدلاً منه.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نيمار فى مباراة كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان الفرنسى المحدد لها 22 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان نيمار يأمل فى تسجيل الظهور الأول مع باريس سان جيرمان في مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، بعدما غاب عن المشاركة فى مباراتى ريال مدريد الإسبانى وجالطة سراى التركى، بسبب عقوبة إيقافه لمدة 3 مباريات قبل أن تخفض من قبل محكمة التحكيم الرياضى "كاس" إلى مباراتين، لانتقاده التحكيم بعد خروج فريقه من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي.

وتعد هذه الإصابة الثالثة التى يتعرض لها نيمار هذا الموسم، بعدما أصيب بكسر فى مشط القدم يوم 27 يناير الماضى، قبل أن يتعرض لإصابة فى الكاحل يوم 9 يونيو الماضى.

جدير بالذكر أن نيمار شارك في المباراة رقم 101 مع منتخب البرازيل أمس أمام نيجيريا، وسجل نيمار أخر أهدافه بقميص منتخب البرازيل فى شباك منتخب كولومبيا فى 7 سبتمبر الماضى، باللقاء الودى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2 – 2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة