أكرم القصاص - علا الشافعي

ويلز ترفع راية التحدي ضد كرواتيا فى تصفيات يورو 2020

الأحد، 13 أكتوبر 2019 04:00 ص
ويلز ترفع راية التحدي ضد كرواتيا فى تصفيات يورو 2020 مباراة كرواتيا والمجر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى منتخب كرواتيا "وصيف" النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الخامسة عندما يحل ضيفاً على ويلز في التاسعة الا ربع مساء اليوم بملعب "كارديف سيتي"، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".
 
ويتصدر منتخب كرواتيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على سلوفاكيا صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب ويلز المركز الرابع برصيد 7 نقاط.
 
الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ويلز وكرواتيا في ظل الدوافع التي يمتلكها كلا المنتخبين لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم.
 
ويتطلع منتخب ويلز لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث في التصفيات والحفاظ على آماله في التأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، فيما يطمح منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز الخامس والثاني على التوالي لوضع "قدم" في المسابقة القارية، علماً بأن منتخب ويلز خاض مباراة أقل.
 
ويفتقد منتخب كرواتيا في مباراة اليوم لجهود مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الانتر الايطالي بسبب الايقاف، حيث تراكم البطاقات الصفراء.
 
ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة الى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على النسخة الاولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة