أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل انتحر أسفل قطار بعد قتله والده فى بولاق

الأحد، 13 أكتوبر 2019 10:30 ص
النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل انتحر أسفل قطار بعد قتله والده فى بولاق جثة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة بتشريح جثة الشاب المتهم بقتل والده ببولاق الدكرور، والذي أنهى حياته، منتحرًا بإلقاء نفسه أمام قطار عقب هروبه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.
 
وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، وتنتظر تحريات المباحث التكميلية، والاستماع لأقوال عدد من شهود العيان حول مقتل المسن وانتحار الشاب.
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص بإلقاء نفسه أمام قطار، وتبين أن الشخص المتوفى هو العاطل المتهم بقتل والده، بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، والذى يبحث عنه رجال المباحث.
 
كانت  معاينة رجال المباحث، كشفت فى واقعة مقتل مسن على يد ابنه بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، أن المتهم صنع مقبرة لوالده، من خلال الحفر بإحدى غرف المنزل، ودفن الجثة بها، ثم فر هاربا عقب ارتكاب الجريمة.
 
وأفادت التحريات، أن خلافات أسرية كانت تجمع المتهم ووالده المجنى عليه، لرفض الأخير الاستجابة للمتهم، وإعطائه نقودا لشراء مواد مخدرة.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال زوجة المجنى عليه، التى أكدت أن المتهم " عاطل" كان دائم التشاجر مع والده، وأنه انتظر خروجها من المنزل، وارتكب الجريمة، مستغلا تواجد والده بمفرده، وعجزه عن الدفاع عن نفسه، مؤكدة أنه تم الكشف عن الجريمة، بعد انبعاث رائحة كريهة من الحفرة التى تحتوى على الجثة.
 
وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بدائرة لاقسم.
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للمقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أن الجثة لمسن، قٌتل على يد ابنه، "عامل" وأن المتهم أخفى الجثة عقب ارتكابه الجريمة، وفر هاربا.
 
توصلت التحريات الأولية التى أشرف عليها العقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى أن خلافات أسرية وراء ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة