أكرم القصاص - علا الشافعي

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء..

"المال جى تى إم" تطلق مؤتمر التطوير العقارى الرابع نوفمبر المقبل بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص تحت عنوان "محفزات النمو 2020"

الأحد، 13 أكتوبر 2019 11:01 ص
"المال جى تى إم" تطلق مؤتمر التطوير العقارى الرابع نوفمبر المقبل بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص تحت عنوان "محفزات النمو 2020" شركة "المال جى تى إم"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة "المال جى تى إم" لإطلاق مؤتمر التطوير العقارى الرابع The 4th Real Estate Debate 2019 تحت شعار "محفزات النمو2020"، وذلك يوم 3 نوفمبر المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة كبار رجال الأعمال والمطورين العقاريين وممثلى الجهات الحكومية.

يُعقد المؤتمر هذا العام فى ضوء العديد من المتغيرات التى يراهن عليها المطورون العقاريون لدفع حركة القطاع، من بينها اعتماد وزارة الإسكان آلية التخصيص المباشر للمستثمرين فى طروحات أراضيها، وفقًا لضوابط وتسعير محدد سلفًا.

كما ينعقد المؤتمر بالتزامن مع انطلاق العديد من المدن الجديدة، من بينها مدينة العلمين الجديدة التى اكتسبت أهمية خاصة الفترة الماضية، واستعداد العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال 50 ألف موظف مطلع 2020.

ويناقش المؤتمر كيفية استغلال هذا الزخم فى الترويج للقطاع من خلال مناقشة الآليات التسويقية لوضع مصر على خريطة المستثمرين العرب والأجانب بما يتناسب مع حجم ما تم إنجازه من بنية تحتية.

وسيستكمل المؤتمر ما بدأه لأول مرة فى مصر منذ عامين، من مناقشات حول الخطوات التي تم اتخاذها لتنفيذ "استراتيجية تصدير العقار" وما تحقق منها وما المطلوب لدفعها في الطريق الصحيح على المستويين القصير وطويل المدى من خلال التعرف بشكل دقيق على التحديات القائمة.

وسيُلقي الضوء على كيفية تنشيط آلية التمويل العقاري في مصر حتى تؤدي دورها الذي لا غنى عنه لتنشيط الطلب على العقارات من جانب الشرائح للقطاعات المختلفة، ووضع رؤية لإزالة التحديات الرئيسية التى تعترض طريقه.

ولن يغفل المؤتمر مناقشة أهم التحديات والمعوقات التي تعرقل القطاع عن المضي قدمًا لتحقيق الانتعاشة المرجوة، خاصة فيما يتعلق بالتسجيل واستخراج التراخيص وأعباء الضريبة العقارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة