الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020: رقم قياسى

الأحد، 13 أكتوبر 2019 02:25 م
الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020: رقم قياسى غلاف كوريري ديللو سبورت
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر منتخب إيطاليا أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، عقب التأهل التاريخى إلى يورو 2020، بعد فوزه على اليونان (2-0) بمرحلة التصفيات، وضمان التأهل بشكل رسمي.

كوريري
كوريري

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، "سجل اليورو القياسي، إيطاليا بالمركز الأول بمجموعة التصفيات وتضمن التأهل رسميًا قبل نهاية التصفيات بـ3 مباريات".

وأضافت، "إيطاليا تمحو عار الغياب عن كأس العالم فى روسيا 2018 بالفوز على اليونان (2-0) بهدفي جورج لويز فريلو فيلهو "جورجينيو" فى الدقيقة 63 من ضربة جزاء وفيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 78، ليتأهل المنتخب ليورو 2020 رسميًا".

وتابعت: "بالنسبة لمدرب المنتخب روبرتو مانشيني، حقق الأزوري تحت قيادته 8 انتصارات متتالية، واللعب الثلاثاء أمام ليشتنشتاين يمكن أن يعادل رقم فيتوريو بوزو، المدرب الأسبق للمنتخب، بالفوز في 9 مباريات على التوالي".

لاجازيتا
لاجازيتا

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "إيطاليا تتأهل بالفعل ليورو 2020، الأزوري يحصل على الضوء الأخضر بعد هدفين من جورجينيو وبيرنارديسكي، لتفوز إيطاليا في روما بالقميص الأخضر".

توتو سبورت
توتو سبورت

وحملت صحيفة "توتو سبورت" عنوان "إيطاليا، رقم قياسي بعد التأهل.. أوروبا، نحن هنا.. جورجينيو وبيرنارديسكي يمنحان إيطاليا الفوز على اليونان 2-0.. المهمة اكتملت قبل نهاية التصفيات بثلاث مباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة