أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتبة الحضارة الإسلامية تحتفى بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر

الأحد، 13 أكتوبر 2019 04:00 ص
مكتبة الحضارة الإسلامية تحتفى بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر مكتبة الحضارة الإسلامية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مكتبة الحضارة الإسلامية، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، يوما فنيا للاحتفال بالمناسبة، في إطار احتفالات وزارة الثقافة، بالذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر المجيد.

اليوم يتضمن رسم جدارية تضم مجموعة من ملامح معركة النصر، وذلك فى تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد، بمقر المكتبة بالقلعة تحت إشراف السيد صالح مدير المكتبة، بمشاركة عدد من الطلبة الموهوبين، من المدارس التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، حيث ترسم الجدارية من وحى خيالهم لحرب أكتوبر، باستخدام القماش الأبيض والفرش وألوان البوية المتعددة، بحضور مشرف العلاقات العامة خالد يوسف، ومشرف الأنشطة الفنية عمر الشيباوى.

جدير بالذكر أن المكتبة قد أقامت ورشة حكى احتفالا بالذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر المجيد، الثلاثاء الماضى، بمقر المكتبة بالقلعة ضمن الفعاليات التى تقيمها وزارة الثقافة، احتفالا بأعياد النصر، وتنظمها المكتبة بالتعاون مع القسم التعليمي بالمتحف المصري، لتعريف الأطفال بالجيش المصري عند قدماء المصريين، وكيف كان الدفاع عن الوطن وحمايته من الأعداء.

كما أقامت ورشة لرسم أهم ملامح نصر أكتوبر، شارك فيها مجموعة من طلاب المدارس التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، بحضور خالد يوسف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة